اليوم.. تدشين النسخة الثالثة من "جائزة ريادة الأعمال"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُعلن الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، وبالتعاون مع الشركة العُمانية للاتصالات (عمانتل)، عن إطلاق النسخة الثالثة من جائزة ريادة الأعمال، خلال مؤتمرها الصحفي الذي سيُعقد اليوم الثلاثاء، تحت رعاية سعادة طلال بن سليمان الرحبي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط.

وتهدفُ الجائزة لترسيخ ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع المحلي، وتعزيز أداء المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة وتطوير إمكانياتها وقدرتها التنافسية.

ومن المقرَّر أن يَشْهَد المؤتمرُ الصحفيُّ إلقاء كلمتين من كل من طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد ورئيس لجنة جائزة ريادة الأعمال، وطلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات (عمانتل). كما سيثسلط الحدث الضوء على محور النسخة الثالثة من الجائزة، إضافة إلى فئاتها الثلاث الرئيسية مع ما يصاحبها من تعديلات. وسيتم خلال المؤتمر الصحفي عرض مقطع مرئي قصير حول الجائزة وأهدافها، والجدول الزمني لنسخة هذا العام يعقبه حلقة نقاشية يجاوب خلالها ممثلو جائزة ريادة الأعمال عن أسئلة الحضور.

وتمثل جائزة ريادة الأعمال فرصة سانحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ إذ تسعى الجائزة للنهوض بريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتصبح مساهما فاعلا في تعزيز الاقتصاد الوطني استنادا إلى المعرفة والابتكار والبحوث، إضافة إلى توظيف أفضل الممارسات في مجال الريادة.

تعليق عبر الفيس بوك