بنك صحار يدعم الشباب في معرض "التقنية العليا" للتوظيف والتدريب

 

 

مسقط – الرؤية

شارك بنك صحار مؤخراً في معرض كليات التقنية العليا للتوظيف والتدريب لعام2017، بهدف دعم المبادرات التعليميّة في السلطنة، وعرض فرص توظيف للشباب العماني. وقد أقيم المعرض في الكليّة التقنيّة العليا مسقط، بحضور عميد الكلية وأعضاء الهيئة التعليميّة وممثلين عن القطاعين العام والخاص إلى جانب عدد كبير من الطلاب.

وعلى هامش مشاركة بنك صحار في معرض الوظائف، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي، المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار إن بنك صحار يولي أهمية للمشاركة في الفعاليات التي تساعد الشباب العماني على إيجاد فرص عمل ملائمة. ومن أهم الأهداف التي نحرص في قسم الموارد البشرية على تحقيقها تدريب وتأهيل وتحفيز موظفينا بهدف توفير الأجواء المناسبة ليتقدموا ويطوروا مهاراتهم. كما أنّ معارض التوظيف والتدريب تمنحنا فرصة للقاء الخريجين الجدد وإطلاعهم على الوظائف المُتاحة في البنك.

وحرص موظفو بنك صحار خلال المعرض على إطلاع الطلاب والزوار على الفرص الوظيفية المُتاحة إضافة إلى البرامج التدريبية المُتعددة التي يُقدمها البنك. وقدموا للطلاب توجيهات تساعدهم في تحديد خياراتهم المستقبلية الصحيحة والمتناسبة مع سوق العمل.

وتعكس مشاركة بنك صحار في معرض الوظائف مدى التزامه بتأمين مستقبل زاهر وناجح للشباب العماني، حيث عمل البنك منذ انطلاق عملياته عدة مؤسسات تعليمية وجهات حكومية لضمان زيادة فرص العمل والتدريب وتقديم الدعم والرعاية للعديد من البرامج التدريبية لجهات ومؤسسات تعليمية في مختلف أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك