ظفار يحسم ديربي الجنوب والسويق يكتسح صحم بالأربعة ومسقط يتفوق على الرستاق


الرؤية.أحمد السلماني
حسم ظفار موقعة ديربي الجنوب بفوزه الصعب على غريمه التقليدي النصر ١/٢ فيما اكتسح السويق صحم برباعية بيضاء فيما تمكن مسقط من تحقيق فوز صعب على ضيفه الرستاق ١/٢ .
اإثارة كانت العنوان الأبرز في لقاء ديربي الجنوب والذي ابتسم لظفار الذي قلب تأخره بهدف أحرزه بن تايري في الدقيقة ١٨ إلى فوز مستحق بعد أن عادل له بيكاي من ضربة جزاء في الدقيقة وأضاف أدمير الهدف الثاني بلعبة جميلة عندما هيأ لنفسه كرة عرضية لعبا ساقطة من فوق مدافعي وحارس النصر فايز الرشيدي لينتهي اللقاء بفوز صريح للزعيم.
كما أكرم السويق وفادة صحم وأجهز عليه برباعية بيضاء ليواصل صحم انتكاساته بعد الخسارة في كأس الاتحاد الآسيوي وذهاب الكأس ومبارة الدوري أمام السويق المنتفض هجوميا ليحرز له العبد النوفلي وحسين الحضري الذي راوغ ٣ مدافعين وأسكن الكرة في الزاوية البعيدة لحارس صحم كما عزز ياسين الشيادي تفوق السويق بإحرازه هدفين متتاليين.
وواصل مسقط عروضه القويه بعد فوز صعب على الرستاق بهدفين أحرزهما ومحمد الحبسي في حين مارس عصام البارحي هوايته في التهديف ليحرز هدف تقليص الفارق إلا أن الرستاق خسر اللقاء وصار بحاجة ماسة إلى تدخل عاجل من إدارته لتعديل وضع الفريق الذي بات مهددا بالعودة لدوري الدرجة الأولى بمعية عمان وجعلان.

تعليق عبر الفيس بوك