توقيع اتفاقية لتمويل شراء أجهزة طبية لمستشفى السلطان قابوس بصلالة

 

 

مسقط - الرؤية

شهد مبنى وزارة الصحة أمس التوقيع على اتفاقية لمشروع صحي بتمويل من شركة ريسوت للأسمنت، ونصت الاتفاقية على تمويل شركة ريسوت للأسمنت لمشروع شراء أجهزة طبية لمستشفى السلطان قابوس بصلالة بمبلغ قدره 221 ألف ريال عُماني.

ووقع الاتفاقيات نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، وعن شركة ريسوت للأسمنت أحمد بن يوسف آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة الشركة. حضر توقيع الاتفاقية عدد من المسؤولين بوزارة الصحة وشركة ريسوت للأسمنت.

وأكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص خدمة للصالح العام، مشيداً بالمُبادرة الطيبة التي قدمتها شركة ريسوت للأسمنت بتوفير أجهزة طبية لمستشفى السلطان قابوس بصلالة، معرباً عن شكر الوزارة على مبادرات الشركة المتواصلة والتي لا شك في أنها تسهم في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة.

من جانبه، أبرز أحمد بن يوسف آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة ريسوت للأسمنت حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المُقدمة للمواطنين.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي الذي تتبناه شركة ريسوت للأسمنت للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العُماني على امتداد ربوع السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك