"عمان الرياضية" تنقل نهائي كأس جلالة السلطان لسباقات الهجن الأهلية

 

 

مسقط - الرُّؤية

ستقوم قناة عمان الرياضية بنقل نهائي كأس جلالة السلطان لسباقات الهجن الأهلية بميدان الفليج بولاية بركاء، خلال الفترة من الواحد والعشرين وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري؛ حيث إنَّ التجهيزات قائمة منذ فترة طويلة لنقل هذا الحدث الكبير والذي يعد من أهم الأحداث الرياضية في الساحة المحلية والعربية. 

وسيقوم بتغطية هذا السباق كادر عماني متكامل من مهندسين وفنيين ومخرج ومساعدين على مدى الأيام الأربعة للسباق، وسيصاحب السباقات أستوديو يتحدث عن آراء المضمرين وتفاصيل أكثر عن السباقات والإبل المشاركة.

وقال المخرج وليد الوهيبي مخرج السباق والأستوديو المصاحب: إنَّ هذا النهائي سيحمل في طياته التحدي والمتعة والمنافسة بين المضمرين على الفوز. ونتطلع إلى أن تكون هنالك تغطية فريدة من نوعها وحديثة على مستوى سباقات الهجن، خصوصاً وأنَّ الاستعدادت كانت ولا تزال قائمة لكي يَخرج السباق بالمشاهدة الممتعة من قبل المتابعين. 

وحول الجوانب الهندسية والتشغيل، قال المهندس يونس بن حبيب المسافر إنَّ التجهيزات الهندسية ماضية على قدم وساق، حيث تم تجهيز الميدان ب خمسة عشر  كاميرا متوزعة على مسارات السباق كاميرتي الجيمي جيب، والوايرليس وطائرة الفانتوم، وتم أيضاً وضع أحدث الأجهزة والمعدات في عربة النقل مما قد يضفي أريحية في نقل السباق وجمالية للصورة المنقولة. 

وأضاف المهندس إبراهيم بن سليمان الفارسي: لا نرى صعوبة في نقل مثل هذه السباقات إذا ما تم الاستعداد لها مسبقاً، وتم ترتيب الأمور وتوزيع الأدوار على طاقم العمل، فمع توفر الإمكانيات الهندسية الجديدة في النقل الخارجي أصبحنا قادرين على تغطية الأحداث بشكل احترافي بأيدٍ عمانية تملك خبرات متميزة في مجال النقل التليفزيوني والإذاعي.

تعليق عبر الفيس بوك