أعضاء "التطوير العقاري" يطلعون على الفرص الاستثمارية في "الدقم الاقتصادية"

 

 

إبراء - الرُّؤية

نظَّم فرعُ غُرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية زيارة لأعضاء لجنة التطوير العقاري، إلى منطقة الدقم الاقتصادية، برئاسة عامر بن مبارك الحجري عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ورئيس لجنة التطوير العقاري، وبمشاركة أعضاء اللجنة بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

وهدفتْ الزيارة إلى التعرُّف على منطقة الدقم الاقتصادية والاطلاع على الاستثمارات الحاصلة فيها وأهم الحوافز والمزايا والتسهيلات المقدَّمة للمستثمرين في المنطقة، واستمع الأعضاء خلال الزيارة ولقائهم بالمسؤولين في المنطقة لمتابعة شرح توضيحي عن المنطقة والميزات التنافسية التي تتمتع بها والبيئة المحفِّزة للاستثمار؛ سواء من حيث التشريعات أو المزايا المقدَّمة للمستثمرين، فضلا عن التعرُّف على الصناعات القائمة فيها والخدمات اللوجستية.

وزار أعضاء لجنة التطوير العقاري الحوض الجاف لإصلاح السفن، وتعرَّفوا على مكوناته وما يتميز به، والخطط المستقبلية، وطاقته الاستيعابية الإجمالية، وزيادة كفاءته التشغيلية. كما زَار الأعضاءُ ميناء الدقم واطَّلعوا على دوره المهم في تطوير محافظة الوسطى وقرية النهضة والاستثمارات التي تتواجد بها والخدمات التي تحتويها.

 

تعليق عبر الفيس بوك