إسدال الستار على معرض "فرص العمل والتدريب" بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط - العُمانيَّة

اخْتَتَمتْ جامعة السلطان قابوس، أمس، معرض فرص العمل والتدريب 2017 في نسخته الثامنة عشر، والذي يُنظِّمه سنويًّا مركز التوجيه الوظيفي؛ بهدف توفير فرص عمل وتدريب لطلاب الجامعة، وتعزيز قدراتهم وصقل مهاراتهم وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل.

ويعدُّ المعرضُ فرصةً مناسبةً للطلاب المقبلين على اختيار تخصصاتهم الجامعية للاطلاع على التخصصات الأكثر طلباً في سوق العمل وبيئة العمل المرتبطة بها، وهو من أكبر المعارض المتخصِّصة في مجال التوظيف والتدريب بالسلطنة. وتوفَّرت في المعرض العديد من فرص العمل والتدريب من قبل المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص من داخل السلطنة وخارجها.

وقال سليمان بن خميس الجهوري نائب مدير مركز التوجيه الوظيفي، إنَّ المعرضَ نتاج شراكة عمل طويلة الأمد بين الجامعة وقطاعات العمل المختلفة. وفي الحقيقة، نجح المركز في استقطاب 47 مؤسسة، وعرض ما يقارب الـ225 فرصة عمل، و195 فرصة تدريب، وهذا الأمر يعدُّ نجاحا باهرا للمركز في ظل التحديات الراهنة في سوق العمل.

وأضاف الجهوري بأن جديدَ المعرض هذا العام هو تطوير نظام التسجيل الإلكتروني الخاص بالمؤسسات الراغبة في التسجيل، وكذلك تطوير الموقع الإلكتروني عن المعرض وتوفير كافة المعلومات الضرورية الخاصة به، واستحدث المعرض ركنا لخدمات المؤسسات الراغبة في إجراء مقابلات التوظيف.

تعليق عبر الفيس بوك