"الطيران العماني" يدشن رحلات مباشرة يومية من صلالة إلى كاليكوت

 

 

 

مسقط - الرؤية

يدشن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، رحلات يومية مباشرة من مطار صلالة الدولي إلى مدينة كاليكوت (كوزيكود) في كيرلا بدءًا من 27 مارس، إضافة إلى رحلات الطيران العماني اليومية التي يسيرها حالياً بين مسقط وكاليكوت ضمن خطة الناقل الطموحة الرامية نحو النمو والتوسع على مستوى الشبكة.

وتستغرق الرحلة الجديدة بين الوجهتين ثلاث ساعات ونصف؛ إذْ تغادر مطار صلالة الدولي في تمام الساعة 01:10، لتصل إلى مطار كاليكوت في تمام الساعة 06:20 على متن طائرات الناقل من طراز بوينج 800-737، أما فيما يخص رحلة العودة، فتغادر رحلة الطيران العماني مطار كاليكوت في تمام الساعة 07:00، لتصل إلى مطار صلالة الدولي في تمام الساعة 09:15. علماً بأن جميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي.

وتأتي الخطوة موازية للتوسع في رحلات الطيران العماني المجدولة التي يسيرها بين كل من مسقط وكاليكوت، حيث تم تعزيزها مؤخراً لتصبح بواقع رحلتين يومياً ابتداءً من شهر فبراير الـمـنصرم بعد أن كانت بواقع رحلة واحدة يومياً.

وأعلن الناقل الوطني مسبقاً عن خطته التوسعية المتصلة بزيادة عدد رحلاته اليومية إلى 5 محطات رئيسية في الهند، حيث يجري حالياً تسيير ثلاث رحلات يومية من مسقط إلى بومباي ونيودلهي وحيدرآباد بعد أنْ كانت بواقع رحلتين على مدار اليوم، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات اليومية إلى كاليكوت لتصبح من رحلة واحدة مجدولة يومياً إلى ثلاث رحلات على مدار اليوم، وزيادة عدد الرحلات اليومية إلى لكناو لتتحول من رحلة واحدة يومياً إلى رحلتين يومياً.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن الطيران العماني يحرص على المساهمة في دعم الاقتصاد المتنامي في محافظة ظفار، حيث تعتبر هذه المحافظة أحد أهم الأسواق التجارية الرئيسية للناقل الوطني. لذلك، فإنه من المفرح أنْ نعلن لكم عن تدشين هذه الرحلة الجديدة التي تربط صلالة مباشرة بمدينة كاليكوت ليتمكن ضيوفنا الكرام من السفر الآن بين المحطتين في وقتٍ أقصر، ودون الحاجة إلى هدر الوقت في الانتظار بمطار مسقط الدولي لإنهاء إجراءات تحويل رحلاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك