100 عارض يشاركون في فعاليات "عمان بلاست 2017".. الثلاثاء

 

 

مسقط - العُمانيَّة

تبدأ فعاليات المعرض الدولي الرابع للصناعات البلاستيكية والمطاطية والبتروكيماويات والطباعة والتغليف "عمان بلاست الرابع"، الثلاثاء المقبل، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وبمشاركة أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم، ويستمر لثلاثة أيام. ويَرْعَى افتتاح المعرض هلال بن حمد الحسني الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

ويجمع معرض عُمان بلاست 2017 في دورته الرابعة أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في مجال إنتاج وتصنيع البلاستيك والمطاط والتغليف والبتروكيماويات؛ ليمثل منصة مثالية لتوفير فرصة التعرف على التكنولوجيات والأدوات الحديثة والجديدة في هذا المجال.

وتشارك وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية للمرة الرابعة على التوالي في المعرض؛ بهدف التعريف بمنتجاتها للمصدرين والمصنعين العمانيين والخدمات والتسهيلات التي تقدمها لهم لتشجيع الصادرات والمنتجات العمانية؛ للوصول إلى جميع دول العالم من خلال تغطية ائتمانية متكاملة في حالة إعسار المشتري أو فشل السداد أو رفض استلام البضائع...وغيرها من المخاطر التي تتعرَّض لها الصادرات.

وقال مُحمَّد بن هلال الجابري القائم بأعمال مدير دائرة التسويق والبحوث بوكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية، إنَّ مُشاركة الوكالة في المعرض تأتي إيمانا منها بأهمية تواجدها مع المنتجين والمصنعين العمانيين ودعمهم وتعريفهم بأعمال الوكالة.

تعليق عبر الفيس بوك