"مكتب الوزير" يحتفظ باللقب في ختام كروية "الإسكان".. و"إسكان مسقط" في الوصافة

 

 

 

الرُّؤية - عادل البلوشي

حافظَ فريقُ مكتب الوزير بلقبه، بعد أنْ تمكَّن من التتويج بالبطولة الكروية لوزارة الإسكان لعام 2017، عقب تفوقه في المباراة النهائية على فريق إسكان مسقط بهدفين دون رد، بعد مواجهة مثيرة بين الطرفين؛ وذلك في اللقاء الختامي للبطولة، الذي جمع الفريقين بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

رعى حفل ختام البطولة سعادة المهندس عبدالله بن سالم المخيني أمين عام السجل العقاري، وبحضور الدكتور جمعة بن علي آل جمعة رئيس مجلس أمناء جامعة مسقط، إلى جانب حضور عدد من كبار المسؤولين بالوزارة وجمع جيد من الجماهير التي تابعت اللقاء، وشهدت البطولة مشاركة 6 فرق تمثلت من مختلف مديريات ديوان عام الوزارة، وكذلك مشاركة عدد من اللاعبين من مختلف المديريات من المحافظات وحظيت بمنافسات قوية من قبل كافة الفرق المشاركة.

وعقب ختام المباراة النهائية، قام سعادة المهندس أمين عام السجل العقاري، وبمعيته الدكتور جمعة بن علي آل جمعة رئيس مجلس أمناء جامعة مسقط، بتكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاث الأولى.

وذهبتْ جائزة أفضل لاعب إلى وليد النوفلي من فريق مكتب الوكيل والتخطيط، وجائزة أفضل حارس لنبيل العمراني من فريق إسكان مسقط، وجائزة هدَّاف البطولة لشفيق الحسني من فريق مكتب الوزير برصيد ثلاثة أهداف بعد القرعة بينه بين اللاعبين نادر المعمري من مكتب الوزير ونايف السعدي من فريق مكتب الوكيل والتخطيط.

وفي السياق، قال سعادة المهندس عبدالله بن سالم المخيني أمين عام السجل العقاري، إنَّ البطولات الكروية لموظفي الوزارات لها أهميتها؛ لأنَّها تجمع الموظفين في أنشطة رياضية بعيداً عن أعباء العمل، إلى جانب تعزيز جانب التفاعل الاجتماعي بين الموظفين. وأضاف سعادته بأنَّ هناك لاعبين في بعض الفرق يمتلكون الخبرة الفنية العالية؛ كون بعضهم ينتمون لأندية، وهذا بدوره يخلق تنافسا إيجابيا جيدا بين الفرق واللاعبين، مشيدا بدور اللجنة المنظمة لإقامة هذه البطولة، والتي ذكر أنها مبادرة مميزة دأبت عليها الوزارة، ونامل استمراريتها للسنوات المقبلة لتحقق الأهداف المطلوبة منها. واختتم المخيني حديثه بالشكر للقطاع الخاص على الدعم الكبير لهذه البطولة، وكذلك البطولات السابقة، متطلعا سعادته للاستمرارية في رعاية هذه المؤسسات للنسخ اللاحقة من البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك