تخريج دفعة جديدة من طلاب "الفنية الجوية" بسلاح الجو السلطاني العماني

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ سلاحُ الجوِّ السلطاني العُماني، صباح اليوم، بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الفنية الجوية في مختلف التخصصات؛ وذلك تحت رعاية اللواء الركن خليفة بن عبدالله الجنيبي قائد الحرس السلطاني العماني.

وبدأ الاحتفال -الذي أقيم على مسرح الكلية العسكرية التقنية- بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر الكلية الفنية الجوية كلمة؛ أوضح خلالها منهاج الدورة وما يحتويه من دروس نظرية وتطبيقات عملية والجهود المبذولة من جانب هيئة التوجيه والتدريب بالكلية من أجل الارتقاء بالخريجين، وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة وفق أعلى معايير الجودة في التدريب. داعيا الخريجين إلى الاستمرار في المطالعة والمثابرة لزيادة محصولهم العلمي والتدريبي، والمضي قدما بكل جد وإخلاص لخدمة هذا الوطن الغالي وقائده المفدى. بعدها ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه، شكر فيها هيئة التوجيه والتدريب على ما قدموه لهم من معلومات أسهمت في إثرائهم وإكسابهم العديد من المهارات. وشاهد راعي المناسبة والحضور فيلما وثائقيا تطرق إلى مسيرة التطور في الكلية الفنية الجوية. عقب ذلك، قام اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العماني راعي المناسبة بتسليم الجوائز للمجيدين والشهادات لأوائل الخريجين في مختلف التخصصات.

وبهذه المناسبة، هنَّأ قائد الحرس السلطاني العماني -راعي المناسبة- الخريجين، وحثهم على مواصلة الجهد في البحث عن كل ما هو جديد كل في مجال تخصصه، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهام عملهم المقبلة. حضر المناسبة عددٌ من كبار الضباط والضباط بقوات السلطان المسلحة، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وهيئة التدريب والتوجيه بالكلية الفنية الجوية.

تعليق عبر الفيس بوك