انضمام طائرة "بوينج" جديدة لأسطول الطيران العماني

 

 

مسقط – الرؤية

ضمّ الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، طائرة جديدة من طراز بوينج 800-737 إلى أسطوله الجوي في 15 من مارس الجاري، ليجري تشغيل الطائرة الجديدة على خطوط المسافات القصيرة والمتوسطة للطيران العماني.

وتضُم مقصورة درجة رجال الأعمال في طائرة البوينج الجديدة 12 مقعدا تتّسم بالحداثة والابتكار بمساحة 46 بوصة، أمّا مقصورة الدرجة السياحيّة فيوجد بها 150 مقعدا تفصل بين صفوفها مسافة 30 بوصة، إضافة إلى تزويد كل مقعد بشاشات تلفزيونية بحجم 10,6بوصة.

وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات: إنّ الطيران العماني يضم طائرة جديدة إلى أسطوله الجوي المتنامي ضمن خطته التوسعية الطموحة، ويبرهن هذا النوع من الطائرات على جدارته في تحقيق النجاحات تجارياً. كما أنّ هذا النموذج من بوينج هو حصيلة سنوات عديدة من الصقل والتحسين لزيادة الكفاءة والأداء وخفض الكلفة التشغيلية مما يجعل هذه الطائرة مثالية، في ظل خطة الناقل الوطني الطموحة لتوسعة شبكة الوجهات إلى أبعد مدى ممكن في ضوء امتلاك مرافق متطوّرة للغاية توفر خدمات الصيانة الرائعة لأسطول طائراتنا.

وأقلَعت الرِّحلة الافتتاحيّة من مدينة سياتل في 13 من شهر مارس لتصل إلى مسقط في الـ 15من الشهر نفسه، وبذلك يصل قوام أسطول الطيران العماني بعد استلام هذه الطائرة إلى 51 طائرة.

ويأتي انضمام هذه الطائرات الجديدة إلى أسطول الناقل الوطني الجوي مترجماً لالتزام الشركة بالمضي قُدما في الاستثمار وفق خطط النمو والتوسّع الموضوعة، ومن جهة أخرى، يستمر الناقل الوطني بحصد العديد من الألقاب والجوائز في مجالات قطاع الطيران المختلفة ليضمها إلى أرفف التتويج والجوائز الخاصة في قطاع الطيران بالطيران العماني ليحقق بها غايته الأهم "ليكون الأفضل".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك