توعية موظفي "البيئة" بأهميّة ترشيد استهلاك الكهرباء

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

قدّمت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- بالتعاون مع وزارة البيئة والشؤون المناخية، محاضرة عن ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لموظفي الوزارة قدمها المهندس سعيد بن عبدالله البطاشي رئيس قسم كفاءة الطاقة والترشيد بالشركة.

وتأتي المحاضرة بحسب الجدول المعتمد في الخطة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الموظفين عن ترشيد الاستهلاك في مختلف العقارات السكنية والمباني التي يرتادونها بشكل عام والمؤسسة التي يعملون فيها.

وتولي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- اهتماماً كبيراً بمجال الترشيد وغرس هذه الثقافة لدى مختلف مشتركيها من خلال التوعية المستمرة عن طريق قنوات مختلفة كاللقاءات والمحاضرات والمطبوعات ووسائل النشر والإعلام المختلفة.

وقد وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع المديرية العام للتربية والتعليم بمحافظة مسقط لإعداد جدول زمني لإلقاء المحاضرات لطلاب المدارس في المحافظة، وإجراء مسابقات تشجيعية وتوعوية لهذه المدارس كمسابقة "ونحيا مع الكهرباء" التي اختتمت العام الماضي حيث سلطت الضوء على الترشيد في الطاقة الكهربائية والمنافسة بين الطلبة من خلال الرسوم والصور المعبرة عن ترشيد الطاقة الكهربائية.

 

  
 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك