بعثة منتخبنا الوطني للكبادي تتوجه غدا إلى موريشيوس

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُغادر البلاد، غدا، بعثة المنتخب الوطني للكبادي؛ للمشاركة في البطولة الشاطئية الدولية التي تنظمها جمهورية موريشيوس، خلال الفترة من 18 وحتى 21 مارس الجاري، بمشاركة 6 منتخبات؛ هي: السلطنة والهند وكينيا وسيرلانكا وكندا وموريشيوس؛ حيث تأتي هذه البطولة في إطار استعدادات المنتخب للمشاركات الآسيوية القادمة.

ويترأس البعثة إبراهيم بن أحمد الشمري، ومعه كلٌّ من: حمد بن خلفان اليحمدي إداري البعثة ومنسق لجنة القضاه في البطولة، والمدرب الوطني سالم بن جمعة السناني، إضافة إلى 6 لاعبين سيتم اختيارهم من المعسكر الداخلي المغلق المقام حالياً على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 16 لاعبا، والذي انطلق يوم الأحد الماضي، وأقيمت تدريبات في مضمار مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وشاطئ القرم.

وأوْضَح مُدرِّب مُنتخبنا الوطني للكبادي سالم السناني ومساعده سالم سعيد الغزالي، أنَّ هناك برنامجا تمَّ تخصيصه لرفع اللياقه البدنية وتخفيف الأوزان. مؤكدا أنَّ هذه المشاركة الأولى بعد فترة توقف طويلة؛ حيث نأمل أنْ يحقق المنتخب نتيجة مشرفة سيكون ندًّا قويًّا ومُنافسا قويًّا في هذه البطولة، ونتمنى التوفيق وتحقيق أحد المراكز الثلاثه بإذن الله، وندعو الجميع لمساندة المنتخب.

تعليق عبر الفيس بوك