يوم صحي مفتوح لموظفي "الكهرباء والمياه" بجنوب الباطنة

 

 

الرستاق - الرُّؤية

نظَّمتْ الهيئة العامة للكهرباء والمياه -وبالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في مستشفى الرستاق- يوماً مفتوحا للفحص الطبي لموظفي الهيئة بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك تأكيداً للقيم التي تعمل عليها في الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين.

وأقيمتْ بمبنى دائرة التشغيل بولاية الرستاق؛ حيث تمَّ إجراء الفحوصات الطبية للموظفين وتقديم الاستشارات الطبية وتعزيز الجانب التوعوي لديهم في مجال الصحة العامة. ويهدف البرنامج لتعزيز الوعي بين موظفي الهيئة للتعريف بأهمية إجراء الفحوصات الدورية والتي تُسهم في الاكتشاف المبكر للحالات المرضية، ومنع تضاعفها، وكذلك العمل على تصحيح العيوب الجسمانية والتي تسهم بشكل مباشر في رفع المستوى الصحي للموظفين؛ مما ينعكس إيجابا على زيادة الإنتاجية في العمل والحفاظ على المعدل الصحي لدى الموظفين. واشتمل اليوم المفتوح على إجراء العديد من الفحوصات الطبية كقياس الضغط والوزن والطول وفحص القصور الكلوي ومعرفة نسبة الدهون في الجسم، كما تمَّ تقديم الاستشارات الطبية للموظفين وتقديم النصائح في مجال التغذية وتناول الاكل الصحي وممارسة الرياضة بشكل مستمر والتي من شأنها المساعدة في خلق مجتمع عملي صحي واعي. وشهد اليوم المفتوح إقبالا واسعا من موظفي الهيئة، وهذا ما يُؤكِّد الموظفين بأهمية هذه الفعاليات.

وقال المهندس أحمد الخميسي مدير دائرة الجودة والصحة والسلامة والبيئة بالهيئة: إنَّ تنظيم مثل هذه الأيام الصحية يتماشى مع قييم الهيئة في الاهتمام بصحة وسلامة موظفيها؛ حيث تعدُّ هذه الفعاليات فرصة جيدة لإبراز الجهود التوعوية والتثقيفية الصحية للموظفين. مشيدا بالدور الذي تقدمه وزارة الصحة في الجهود التي تقدمها للمؤسسات في بيئة العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك