"رينج روڤر ڤيلار" لأول مرة في متحف التصميم مع مساعد رقمي مدمج

 

 

 

مسقط – الرؤية

استقبل متحف التصميم سيارة رينج روڤر ڤيلار، التي تأتي مع مجموعة من التقنيات الاستهلاكية، التي تعمل معًا لتشكّل مزود خدمات تقنية مدمج. وتحتضن هذه السيارة نظام معلومات وترفيه جديد ومتطور للغاية، يُسمى Touch Pro Duo. ويشير مهندسو التطوير إلى هذه السيارة باسم "Blade" أو الشفرة، نظرًا لمنظرها الجانبي الانسيابي وأسطحها الأنيقة. ويسهم الابتكار في تعزيز تجربة التكنولوجيا المتضمنة في السيارة وجعلها أكثر وضوحًا وسرعة وروعة في كل رحلة على متن هذه السيارة.

 

وتم الكشف عن العضو الرابع في عائلة رينج روڤر بأسلوب رائع ومميز أمام حشد كبير من الجمهور في متحف التصميم بلندن، الذي يستضيف معرض صور فوتوغرافية لسيارة ڤيلار للمصور العالمي المشهور غاري بريان.

 

وتعد ڤيلار أول سيارة يتم إطلاقها وعرضها في متحف التصميم الجديد، والذي افتتح أمام العامة في نوفمبر 2016، بعد انتقاله من موقعه الأساسي في شاد تايمز. وتم عرض الموديل الجديد بشكل متزامن لليلة واحدة فقط من خلال شاشة عرض في شارع كينسينغتون هاي غرب لندن، إلى جانب رينج روڤر إيڤوك، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر.

 

وقال جيري ماكغفرن، الرئيس التنفيذي للتصميم في لاند روڤر: في غاية السعادة لإرساء هذه الشراكة مع متحف التصميم من خلال سيارة عظيمة كهذه. وتقدم رينج روڤر ڤيلار الجديدة بعدًا جديدًا من الحداثة لعلامتنا التجارية، وتعزز التزامنا التام بالتميز التصميمي والهندسي.

 

وقال بيتر فيرك، مدير جاكوار لاند روڤر للسيارات المتصلة وتكنولوجيا المستقبل: "تتمتع هذه السيارة بشاشتي لمس عاليتي الوضوح قياس 10 بوصة، تشكلان نافذة للسائق على العالم. ويمتاز نظام المعلومات والترفيه المتصل بقدرته على التعلّم من السائق، ثم يقوم بتوقع احتياجاته ومتطلباته، وتزويده بما يحتاج في الوقت المناسب، إلا أنه لا يتطفل على الإطلاق مما يتيح للسائق التمتع بالسيارة وقيادتها. كما يزيح هذا النظام ضغوط الحياة اليومية عن كاهل السائق، كأي كبير خدم ممتاز أو مساعد شخصي رقمي." وتتمتع سيارة ڤيلار بنظام تعليق هوائي متطور على الزوايا الأربع، يوفر نقاء وتحسينًا غير مسبوق مع راحة وتحكم لا يضاهى.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك