السلطنة تحصد 28 ميدالية في "رياضة المرأة" بقطر.. وترقب لنتائج البولينج

 

 

 

رسالة الدوحة - مهنا القمشوعي - زينب الزدجالية

واصلت فتيات السلطنة الحصول على العديد من الميداليات، حيث أشارت الإحصائيات إلى أنّ السلطنة حصدت 28 ميدالية ملونة منها 6 ذهبيات و8 فضيات و14 برونزية؛ وذلك في الدورة الخامسة لرياضة المراة التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 17 من مارس الجاري بمشاركة 4 دول خليجية وهي السلطنة والإمارات والبحرين والدولة المستضيفة قطر.

حيث اختتمت يوم أمس فتيات منتخبنا الوطني لكرة اليد والشطرنج مشوارهن في الدورة بلا فوز، بعد عدة منافسات خضنها مع المنتخبات المشاركة في هذه الدورة.

وتتنافس اليوم لاعبات منتخبنا الوطني للبولينج في فئة الفرق سعياً لاقتناص الذهبية، ويتكون الفريق من شكيلة العيسرية وعائشة السيبانية وسهام العبرية وليلى الحارثية واللاتي يشرف عليهن المدرب الكوري لي.

وكانت لاعبتنا الوطنية في منافسة الفردي شكيلة العيسرية قد أحرزت الميدالية الذهبية، بينما ذهبت البرونزية إلى عائشة السيبانية.

وحصلت راميتنا الدولية وضحى بنت نصير البلوشية على المركز الأول في نتيجة المجموع العام لمسابقات ومنافسات الرماية وذلك بعد أن حصلت على ميداليتي فريق المركز الثالث في رماية مسدس 25 متر وفردي المركز الثالث في مسدس هوائي 10 أمتار وحصلت فيهما على نتيجة نقاط خولتها الحصول على المركز الأول بـ 95 نقطة.

وعادت أمس بعثة منتخبنا الوطنية للشطرنج إلى السلطنة، حيث خرجت اللاعبات من الدورة دون نتيجة تذكر إلا أنهنّ استطعن كسب الاحتكاك والدخول في جو المنافسات الخليجية.

حيث شاركت في منافسات الشطرنج 3 دول هي السلطنة والإمارات وقطر، وحصلت لاعبتنا عفراء البلوشية على المركز الخامس بعد أن جمعت نقطة واحدة من أصل 6 جولات فيما قبعت لاعبتنا رقية البلوشية في المركز السادس إلا أنّها لم تحصل على أية نقطة.

 

وجاءت دولة قطر بالمركز الأول في الترتيب العام للدورة وذلك بـ 52 ميدالية منها 16 ذهبية و19 فضية و17 برونزية وجاءت مملكة البحرين في المرتبة الثانية برصيد 32 ميدالية منها 13 ذهبية و6 فضيات و9 برونزيات فيما احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث في الترتيب العام بواقع 28 ميدالية ملوّنة منها 13 ذهبية و6 فضيات و9 برونزيات، ثم السلطنة بـ 28 ميدالية ملونة، منها 6 ذهبيات و8 فضيات و14 برونزية.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك