"وسن التخصصي" يواكب التطوّر التقني في طب الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة الطبية

 

 

مسقط – الرؤية

 

يحرص مركز وسن التخصصي لطب الأسنان على توفير التقنيات الحديثة التي تشهد على التطور الطبي في مجال تقويم الأسنان، ومن ثم تسهم في تيسير عمليات التقويم حتى باتت أكثر سهولة من أي وقت مضى لجميع الفئات العمرية المختلفة. ويعمل المركز على تعزيز تلك المفاهيم وإلقاء الضوء على أهمية مواكبة التغيرات في مجال العلاج، مما يساعد على زرع الثقة والاهتمام بين المركز والمراجعين.

 

وحاز المركز خلال فترة عمله الممتدة لأكثر من 13 سنة على العديد من الجوائز والتكريم من الهيئات الصحية المختلفة في مجال طب الأسنان، ومع وجود شريحة متميزة من أطباء الأسنان ذوي التخصصات المختلفة وطاقم طبي محترف، يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة في العلاج، حيث ساعد تزويد المركز بأحدث وأفضل المعدات والأجهزة من إطلاق أقصى طاقته في تقويم الأسنان لجميع الفئات العمرية، خاصة صغار السن.

 

ويواكب مركز وسن التخصصي لطب الأسنان التطورات الدائمة والتقدم العلمي والتقني في مجال طب الأسنان، حيث قام مؤخراً بافتتاح قسم خاص يعنى بنمو الأسنان وجمال الفكين والوجه لجميع الفئات العمرية عامة ولصغار السن على وجه الخصوص، حيث إن هذا التخصص الهام لا يقدم وسيلة لتحسين الصورة الذاتية فقط، وإنما يساعد أيضاً على التخفيف من حدة المشاكل الصحية المحتملة المرتبطة بالأسنان والوجه والفكين.

 

وينبغي التأكيد على أنّ علاجات تقويم الأسنان مفيدة للكبار وللفئات العمرية الأصغر على حد السواء، حيث إن إجراءات تقويم الأسنان لديها القدرة على تحقيق نتائج سريعة وأفضل عند إجرائها في سن مبكرة، لذا ينصح الخبراء في مجال طب الأسنان عادةً لإجراء أولياء الأمور لعمل فحوصات الأسنان لأطفالهم لدى إختصاصي تقويم الأسنان في الفترة مابين 7- 10 سنوات، حتى يمكن تقويم وتصحيح أي أسنان منحرفة أو ملتوية بسرعة من خلال استخدام الأقواس أو غيرها من الأجهزة والتطبيقات اللازمة في هذا المجال، كما أنّ فئة المراهقين والذين هم في سن الرشد هم أيضا يشكلون قاعدة كبيرة ومتنامية كعملاء لمثل هذه العلاجات، حيث إن التقدم التقني في العلاج يشير إلى إمكانية البالغين من جميع الأعمار تحقيق الفوائد المرجوة من العلاج التقويمي، لذلك فإن المديرين التنفيذيين والمهنيين وغيرهم من كبار الموظفين الذين هم على خط المواجهة مع عملائهم يمكنهم الاستمتاع بقائمة واسعة من الخيارات في تقويم الأسنان تتناسب مع أسلوب حياتهم.

 

ويقول الدكتور سيجو جورج أخصائي تقويم الأسنان بمركز وسن التخصصي لطب الأسنان إن المركز وسن يساعد في تعزيز مستوى تقدير الذات والثقة بالنفس وهي سمات مهمة في كافة المراحل العمرية للإنسان. وقد اكتشف العديد من الشباب صغار السن وكبار المهنيين أيضا فوائد هذي المعالجات لتقويم الأسنان ودورها في تحقيق النجاح الاجتماعي في حياتهم.

 

وفي موقعه في أبراج الخوير خلف مسجد الزواوي، فإن مركز وسن التخصصي لطب الأسنان يوفر سلسلة متكاملة من التخصصات في مجال طب الأسنان بما في ذلك تقويم الأسنان بتركيب أقواس التقويم، وزراعة الأسنان، وعلاج الجذور وعلاجات قنوات الجذور، وتجميل الأسنان، والتبييض والعناية بمينا الأسنان وكل ذلك كجزء من الممارسة العامة لطب الأسنان، حيث تحتوي كافة غرف العناية بالأسنان الثمانية بالمركز على تسهيلات حديثة ومتطورة للعناية بصحة الفم والأسنان.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك