الفيصل الزبير في المركز الأول بالكأس الفضية.. ويظفر بكأس فئة الشباب

 

 

مسقط - الرُّؤية

سجَّل المتسابقُ العُماني الشاب الفيصل الزبير عودة سريعة إلى الانتصارات، بعدما تمكَّن من تحقيق المركز الأول في الكأس الفضية ومركز الصدارة في فئة الشباب؛ وذلك ضمن الجولة العاشرة لكأس تحدي بورش جي.تي 3 الشرق الأوسط، والتي جرت أحداثها على حلبة الصخير الدولية بمملكة البحرين. وجاء هذا الفوز بعد يوم واحد من فرض اللجنة المنظمة للبطولة عقوبة على البطل الفيصل في الجولة التاسعة أرجعته للمركز الأخير، لكنَّ متسابقنا الشاب تمكَّن من العودة بقوة لمنصات التتويج في هذه الجولة بعد قيادة أكثر من رائعة أهَّلته لأن يكون على منصة التتويج.

وكان الزبير قد انطلق من المركز السادس مع بداية السباق حسب التوقيت الذي سجَّله في التأهيلات الرسمية التي جرت قبل السباق العاشر، وسجل عودة قوية وبداية انطلاقة موفقه للسباق الحالي، خاصة عند اللفة الأولى بعدما تجاوز الثنائي تشارلي فرينيجز والسعودي بندر العيسائي؛ حيث تمكن من الوصول للمركز الرابع بسرعة خاطفة، وسط منافسة قوية وشرسة من الثنائي فرينيجز والعيسائي. ومع مرور عدة لفات ووسط الضغط المباشر من فرينيجز، استطاع هذا السائق من تجاوز الفيصل عند إحدى اللفات ليحتدم التنافس بين الفيصل والعيسائي على الاحتفاظ بالمركز الخامس في الترتيب العام للبطولة؛ ليضمن متسابقنا الفيصل الفوز بالمركز الخامس مع ختام السباق واعتلاء صدارة الكأس الفضية.

الجولة القادمة من البطولة سوف تقام على حلبة الصخير في مملكة البحرين بتاريخ 15 و16 من الشهر المقبل، بالتزامن مع إقامة بطولة العالم للفورمولا واحد، ويسعى الفيصل لتحقيق إنجاز شخصي له إذا ما تمكن من الفوز بلقب الكاس الفضية، فيما يحاول أيضا من الاقتراب من أصحاب القمة كونه يحتل المركز الخامس في الرتيب العام للبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك