صحم جاهز لمواجهة الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي.. اليوم

 

 

الرُّؤية - خاص

يَطْمَح نادي صحم في تعويض خسارة الجولة الماضية التي مَنِي بها من النجمة اللبناني على حساب مُضيفه الوحدات الأردني، عندما يلتقي الفريقان اليوم الإثنين باستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدَّر الوحدات الأردني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز على النجمة اللبناني بهدف دون رد، وتعادل مع المحرق البحريني 1-1. أما صحم، فيحل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالفوز على المحرق البحريني 2-1.

من جانبه، وَصَف مُساعد المدرب يعقوب الزعابي المباراة بالصعبة على طرفيها. مشددا على قيمة النقاط الثلاث. لافتا إلى مَسَاعي الجهاز الفني الرامية إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال مواجهته مع النجمة. وأكد الزعابي أن الجهاز الفني وإدارة النادي حَرِصا على تهيئة اللاعبين نفسيا للقاء المرتقب. مشيرا إلى أنَّ لاعبيه طووا صفحة المباراة الماضية، وأن التركيز بات موجها نحو لقاء اليوم المهم.

وأعرب لاعب نادي صحم عبدالعزيز الشموسي عن تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في عقر دار منافسه الوحدات، لافتا إلى عزمه وزملائه نيل العلامة الكاملة.

وأكد مدير الفريق أيمن الفارسي على جاهزية فريقه.. قائلا: "جاهزون وسنبذل كل الجهود من اجل تحقيق الفوز، أتمنى أن يقدم اللاعبون أداءهم المعهود، وأدعوهم للتركيز وإنهاء الهجمات بشكل صحيح".

وقال المنسق الإعلامي أحمد البريكي: "يجب أن نتحلى بالثقة، لدينا لاعبين قادرين على تحقيق ما نصبو إليه، علينا بذل الجهود والتركيز والانضباط، ولا شك أنَّ الرغبة كبيرة ودوافع الفوز حاضرة، العودة بالعلامة الكاملة نصب أعيننا ولن نفرط في ذلك".

ويرى مدرب حراس المرمى بنادي صحم مهنا الزعابي أن فريق الوحدات الأردني فريق جيد، ويمتلك لاعبون جيدون على مستوى عالٍ، ويضم أيضاً 6 لاعبين في المنتخب الأردني. وأضاف: "لدينا 3 حراس مرمى؛ هم: سليمان البريكي الحارس الأساسي وحسن البريكي وعبدالمجيد آل عبدالسلام، وجميعهم على أهبة الاستعداد للمشاركة، والدفاع عن شباك الموج الأزرق".

تعليق عبر الفيس بوك