منافسات قوية في الجولة الثانية لدوري "التجارة والصناعة"

 

 

مسقط - هلال الراشدي

انطلقتْ الجولة الثانية من دوري كرة القدم لموظفي وزارة التجارة والصناعة، وتضمُّ 6 فرق؛ تقابلتْ في المباراة الأولى المديرية العامة للتجارة في المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، بينما تقابلت في المباراة الثانية إدارة الرستاق مع مكتب الوكيل، وشملت المباراة الثالثة المديرية العامة للصناعة ومكتب الوزير.

وفي بداية المباراة الأولى، تقدمت التجارة بهدف وسيطرت على مجريات اللعب، وبمجرد خطأ دفاعي استغلت الفرصة الشؤون الإدارية والمالية، واقتنصت هدفًا لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وفي نهاية الشوط الثاني سجلت الشؤون الإدارية هدفَ التقدم ليصعد الفريق بعد الفوز 2/1.

وفي المباراة الثانية، قاد فريق مكتب الوكيل الكابتن بدر الميمني (لاعب المنتخب الوطني سابقا) -الذي كان له البصمة الناجحة في مجريات المباراة- بينما لعب فريق الرستاق بقيادة مدربه حمد الشكيلي الباحث عن النقاط الثلاث ليضمن البقاء، لكن خبرة لاعبي فريق مكتب الوكيل ترجمت بهدف التقدم وبعد محاولات كثيرة وفرص ضائعة من فريق الرستاق إلا أنها لم تسفر عن هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز مكتب الوكيل 1/0 وبذلك ضمن بطاقة الصعود.

وفي المباراة الثالثة، استطاع فريق المديرية العامة للصناعة تضييق الخناق على فريق مكتب الوزير، وسجل هدفاً لتنتهي المباراة بفوزه وصعوده.

تعليق عبر الفيس بوك