رئيس "الجالية المصرية": إجراءات قاونية لاستعادة حق الفريق

مسقط - الرُّؤية

رَفَض فريق الجالية المصرية لكرة القدم استكمالَ المباراة التي جَمَعَته مع نظيره الفلسطيني، أمس الأول، في نهائي بطولة الجاليات المقيمة بالسلطنة؛ فانسحب مع بداية الشوط الثاني، مُوضِّحا أسباب هذا الانسحاب عبر بيان نُشِر على الموقع الرسمي للنادي.

وقال رئيس الجالية المصرية ضياء عمر: كفريق مصري التزمنا بكل الشروط التي وضعتها اللجنة المنظمة، غير أنَّ آخرين لم يلتزموا بها، تقدَّمنا باحتجاج رسمي للجنة المنظمة خلال المُدَّة القانونية، وننتظر الرد. وأضاف: "أعتقد أنَّ هناك خروجاً عن اللائحة، والسؤال مُوجَّه للجنة المنظمة: كيف للاعب يحمل الجنسية الأردنية أن يلعب لفريق فسلطين؛ فاللائحة التنظيمة تشترط الجنسية، للدفاع عن البلد المدرج في هوية الإقامة؟! ومتى تمَّ تسجيل اللاعب الذي لم نَرَه إلا في المباراة النهائية؟ فهل تمَّ تسجيله في الفترة القانونية؟ وكيف تمَّ ذلك واللاعب وصل لمسقط قبل أيام؟

وتابع: "أودُّ أن أتقدَّم لكل أبناء الجالية بالشكر على المؤازرة الجماهيرية لفريقهم، ونؤكِّد لهم أنَّ مجلس الإدارة يبذل كلَّ ما في وسعه للاحتفاظ بحقوق الفريق، وأنه اتَّخذ كافة الإجراءات والتدابير الضامنة لذلك، وبادر بنَشْر البيان عبر صفحته الرسمية لإطلاع الجميع على آخر المستجدات، مُقدِّرين تحركاتهم وتواجدهم في مقر النادي حتى الساعات الأولى من صباح أمس الأول".. وختم قائلا: "اللقب لم يعد له طعم، ولكن البحث عن حقوق الفريق مسؤولية حملتها على عاتقي مع المجلس المنتخب، وبغض النظر عن قرار اللجنة المنطمة؛ فستكون هناك إجراءات أخرى تضبط مشاركتنا في هذا الاستحقاق مستقبلا".

تعليق عبر الفيس بوك