"وحدة الأمن" أمام "الضيافة".. و"النقليات" يواجه الهجانة في كروية شؤون البلاط السلطاني

 

 

مسقط - الرُّؤية

يَشْهَد، اليوم، مباريات دور الأربعة في كروية شؤون البلاط السلطاني؛ حيث يلتقي فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق الضيافة السلطانية، وفي المباراة الثانية يقابل النقليات فريق الهجانة السلطانية.. حيث صعدتْ هذه الفرق بعد فوزها يوم الخميس الماضي على فرق الطيران السلطاني والمنشآت السلطانية واليخوت السلطانية ومكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية.

وتغلب فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني على فريق الطيران السلطاني بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف وحدة الأمن في بداية الشوط الأول عن طريق تيسير العلوي، أما الهدف الثاني، فجاء عن طريق شهاب اللواتي. وفي الشوط الثاني، تمكن مهند البلوشي لاعب الطيران السلطاني من تقليص الفارق، وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليتأهل وحدة الأمن إلى دور الأربعة، وحصل على جائزة أفضل لاعب تيسير العلوي لاعب وحدة الأمن.

وفي المباراة الثانية، صَعَد حاملُ اللقب فريق النقليات إلى دور الأربعة، بعد فوزه على المنشآت السلطانية بهدف دون رد، وجاء هدف النقليات في بداية الشوط الثاني عن طريق أحمد الساحب، وقبل نهاية المباراة حصل لاعب النقليات سعيد الهنداسي ولاعب المنشآت عمار السعدي على بطاقة حمراء، وأعطت اللجنة الفنية لاعب النقليات خميس المعمري جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إلى ذلك، تمكَّن فريقُ الضيافة السلطانية من الفوز على فريق اليخوت السلطانية بهدف دون مقابل، وشهدت المباراة ندية وحماساً كبيراً بين الفريقين، وسجل اللاعب أحمد البلوشي هدف الضيافة الوحيد قبل نهاية الشوط الثاني، وحاول اليخوت تسجيل هدف التعادل ولم يتمكن من ذلك ليتأهل الضيافة إلى دور الأربعة، وحصل أحمد البلوشي لاعب الضيافة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الأخيرة من دور الثمانية، فاز فريق الهجانة السلطانية على فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بهدفين مقابل هدف، وتقدَّم الهجانة أولاً عن طريق راشد الغافري، وعادل التخطيط النتيجة عن طريق اللاعب حاتم الحمحمي. وفي بداية الشوط الثاني، سجَّل هيثم اليحمدي هدف الفوز للهجانة، وحصل على جائزة أفضل لاعب راشد الغافري لاعب الهجانة.

تعليق عبر الفيس بوك