"العمانية لنقل الكهرباء" تشارك في معرض الوظائف بـ"التقنية العليا"

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ الشركة العُمانية لنقل الكهرباء في معرض الوظائف والفرص التدريبية، الذي أقيم في الكلية التقنية العليا بالخوير، تحت رعاية سعادة حَمَد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل، والذي استمرَّ لثلاثة أيام بداية من 7 مارس؛ بهدف عرض الفرص التدريبية المتاحة.

وقال مدير الموارد البشرية للشركة العمانية لنقل الكهرباء زهير بن عيسى الزدجالي: نحرص دائما على حضور مثل هذه الفعاليات التي تعرض الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة، وحتى يكون الطلاب المقبلةن على التخرج أو الطلاب الجدد على علم باحتياجات سوق العمل والوظائف المتاحة، والتركيز على الوظائف الأكثر رواجا في سوق العمل، وبالأخص في قطاع الكهرباء. وأضاف بأنَّ الشركة تواصل سعيها الحثيث لزيادة نسبة التعمين التي وصلت لأكثر من 92 بالمئة بنهاية العام الماضي، وهذا مؤشر على التزام الشركة بتطبيق سياسات التعمين، وإتاحة الفرصة للكوادر العمانية التي أثبتت كفاءتها في شتى المجالات.

ويُشار إلى أنَّ الشركة العمانية لنقل الكهرباء هي المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها؛ حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق لتغطي معظم محافظات السلطنة سواء في الشمال أو في الجنوب.

تعليق عبر الفيس بوك