اليوم.. لجنة المتابعة والتقييم لمسابقة النظافة تزور مدارس شمال الشرقية

 


إبراء - علي الداؤودي

تبدأ، صباح اليوم ، لجنة المتابعة والتقييم لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، زيارة مدارس شمال الشرقية؛ وذلك في إطار التقييم المركزي للمسابقة على مستوى السلطنة للعام الدراسي الحالي. يترأس اللجنة مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية رئيس لجنة المتابعة والتقييم للمسابقة يوسف بن علي الحوسني، ويرافق اللجنة أثناء الزيارة المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية حمد بن علي السرحاني، ورئيس اللجنة المحلية حمود بن عزان الزكواني، وأعضاء اللجنة المحلية.

حيث ستقوم اللجنة بتقييم المحافظة على مدى 4  أيام متتالية؛ تزور خلالها 9 مدارس: 4 منها للذكور، و4 للإناث، إضافة لمدرسة واحدة حلقة أولى، والتي يتم اختيارها بنظام القرعة، وسوف تطلع اللجنة أثناء الزيارة على العديد من المجالات التي تضمنتها بنود ومضامين المسابقة؛ وتشمل: النظافة والصحة والبيئة.

يُذكر أنَّ اللجنة المحلية بالمحافظة قامت بزيارة المدارس ومتابعتها خلال الفترة الماضية لمساندتها في تحقيق أهداف المسابقة في مختلف جوانبها استعداد للتقييم المركزي بما يخدم الطالب سلوكيا ومعرفيا، كما عقدت اللجنة مسابقة للإدارة الطلابية لجميع مدارس المحافظة للعام الثاني على التوالي؛ وذلك لصقل مهارات الطلاب في مجال الحوار وتقبل الآراء ومناقشتها.

تعليق عبر الفيس بوك