"ترويج المنتجات العمانية" تناقش الخطة التسويقية لـ "أوبكس"

 

 

مسقط - الرؤية

 

ناقشت لجنة ترويج المنتجات العمانية "أوبكس" خلال اجتماعها بالغرفة، أمس، برئاسة أيمن بن عبدالله الحسني نائب رئيس الغرفة للشؤون الاقتصادية والفروع التحضيرات الجارية للمشاركة بمعرض اللجنة المقرر إقامته بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وناقش أعضاء اللجنة الخطة الإعلامية والتسويقية الداخلية والخارجية التي ستسبق وتصاحب المعرض المقرر في أكتوبر من العام الجاري. واختارت اللجنة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وجهة للنسخة المقبلة من المعرض لتستهدف السوق الإفريقي الواعد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بالنسخ السابقة للمعرض في كل من مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، ومدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومدينة الدوحة بدولة قطر، وأديس أبابا بإثيوبيا، ومدينة طهران بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقد سجلت هذه المعارض مردودا إيجابيا جيدا وأسهمت بشكل واضح في رفع حجم التصدير إلى الدول المستضيفة للمعرض.

وتهدف اللجنة من خلال إقامة معارض للمنتج الوطني بالخارج إلى نشر صورة جيدة حول القطاع الصناعي بالسلطنة، وتسجيل حضور متميز للمنتج العماني بالخارج من توسيع قاعدة عملاء المنتج الوطني خارج حدود الوطن. كما يتيح المعرض الفرصة للمصنعين للتعرف على ردود الفعل وتجارب المستهلكين عن المنتجات وقياس حجم الرضا لديهم ما يتيح فرصة للتطوير.

واطلعت اللجنة على العروض المقدمة لإنتاج فيلم وثائقي حول معرض أوبكس وتم إسناد إنتاج الفيلم لإحدى الشركات، ليسهم الفيلم في الترويج لأنشطة وفعاليات ومعارض اللجنة بالداخل والخارج.

تعليق عبر الفيس بوك