فرساننا جاهزون للمنافسة على لقب "شاطئية التقاط الأوتاد".. غدا

 

 

مصيرة - العُمانيَّة

تنطلقُ، غدا، منافسات البطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد، والتي تستضيفها السلطنة على شواطئ جزيرة مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية، خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس الجاري، وبرعاية إعلامية من جريدة "الرُّؤية".. ويشارك بالبطولة منتخبات مصر وجنوب إفريقيا والسودان والعراق واليمن والأردن.

وقال محمد بن سالم المالكي مدير منتخبنا الوطني: بدأنا منذ يومين التدريبات على فترتين صباحية ومسائية على شواطئ جزيرة مصيرة؛ استعدادًا للبطولة التي يشارك في مختلف جولاتها لالتقاط الأوتاد للفردي والفرق بآمال وطموحات الفوز بها على أرضه وبين جمهوره ونحن واثقون من فرساننا".. مشيرًا إلى أنَّ المنتخب أنهى الأسبوع الماضي معسكرًا داخليًا مكثفًا على ميدان مزرعة الرحبة هدف لرفع مستوى الفرسان وتعزيز الجانب البدني والنفسي. وأضاف -في تصريح لوكالة الأنباء العمانية- "المنتخب جاهز تمامًا وبعيد عن جميع الضغوطات النفسية حيث قام الاتحاد العماني للفروسية بتقديم كل الامكانيات لتسهيل مهمته وتوفير كافة المستلزمات الأخرى التي يحتاجها وتسهيل كل السبل وتهيئة الظروف والأجواء لتحقيق الهدف المنشود.

وقال سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي مصيرة، إنَّ الولاية تشهد في الفترة الحالية تنظيم العديد من الأحداث الرياضية المتنوعة، وأنه إلى جانب البطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد، ستكون الفرصة لمحبي ومتابعي رياضات الهجن والخيل لمتابعة المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن العربية الأصلية بمصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك