انطلاقة مميزة لـ"فزاع للرماية المفتوحة" بدبي.. والكثيري يأمل "الأول"

 

 

دبي  - ناصر العبري

انطلقتْ، أمس، بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين بالبندقية السكتون-الرئيسية، والتي تتواصل حتى يوم السبت المقبل 11 مارس، على ميدان شرطة دبي في منطقة الروية في دبي. وتقام بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وسط إقبال  كبير، وتتميز البطولة بمشاركة خليجية واسعة، باعتبارها أكبر وأهم بطولات رماية السكتون على مستوى المنطقة، على صعيد جذب أفضل الرماة وبالنسبة للجوائز المالية الكبيرة المخصصة للفائزين.

وقال سالم المزروعي عضو لجنة التحكيم لـ"الرؤية": شارك في التدريبات رماة من سلطنة عمان بغالبية كبيرة على صعيد دول مجلس التعاون، كما حضر التدريبات رماة من المملكة العربية السعودية، وهو أمر يزيد من التحفيز للرماة المواطنين واللجنة المنظمة عبر التنافس بين الأشقاء في إطار رياضي وتراثي يتزين دائما بروعة اللقاء على أرض الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح أنَّ التزام الرماة المشاركين يسهل على اللجنة المنظمة القيام بدورها لخدمتهم، وهو أمر نابع من الخبرات التي تكونت عند الرماة عبر حضورهم هنا سنويا، والالتزام بالتعليمات المحددة التي تضمن العدالة للجميع.. وقال: "الإقبال كبير للغاية منذ تم فتح اليوم الأول للتدريبات، وتم تخصيص 12 دقيقة لكل مشارك للتدريب، علما بأن الوقت المخصص له خلال المنافسات الرسمية سيكون 8 دقائق فقط".

ومن بين الرماة الذين كانوا يخوضون التدريبات: العماني سليم الكثيري، الذي تحدث لـ"الرؤية"عن تجربته للمرة الثالثة، وقال: "لم يحالفني التوفيق بالصعود للأدوار النهائية خلال العامين الماضيين بعدما سجلت 77 و76 نقطة، وهو أمر لا يحبطني، وعلى العكس يشجعني على مضاعفة جهدي في المحاولة الثالثة للصعود للنهائيات ومحاولة الفوز بأحد المراكز الأولى".

تعليق عبر الفيس بوك