"الهوكي" على بُعد خطوة من نصف نهائي "دوري العالم"

 

 

دكا (بنجلاديش) - العُمانيَّة

يلتقي منتخبنا الوطني للهوكي، صباح اليوم الخميس، نظيره الغاني، في ربع نهائي المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي، التي تحتضنها العاصمة البنجلاديشية، دكا خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس الجاري.

وأنهى منتخبنا مباريات دور المجموعات في المرحلة الثانية وهو في وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الماليزي المتصدر بتسع نقاط يليه منتخبنا بست نقاط من فوزين على منتخبي فيجي وبنجلاديش وخسارة من المنتخب الماليزي.

ويسعى منتخبنا الوطني لتخطي عقبة غانا بعاملي الرغبة والطموح والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، علمًا بأنَّ المنتخبين اللذين يبلغان المباراة النهائية سيتأهلان إلى المرحلة الثالثة وقبل النهائية من البطولة.

وقال رئيس الاتحاد العماني للهوكي طالب بن خميس الوهيبي -في تصريح لوكالة الأنباء العمانية- "لقد قمنا بتجهيز الفريق من جميع النواحي لمباراة بنجلاديش التي تعد مصيرية خاصة وإننا نخوض لقاء على أرض المنافس وبين جماهيره الغفيرة، ورغم ذلك أدى لاعبونا المهمة بنجاح وقمنا باستغلال الفرص المتاحة وأحرزنا ثلاثة أهداف، ونسعى الآن لتجهيز المنتخب لتخطي غانا وبلوغ نصف النهائي والاقتراب من التأهل للمرحلة الثالثة من البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك