"مؤتمر التحولات التكنولوجية" يستقصي آليات تحسين الخدمات المصرفية

 

 

الرُّؤية - أحمد الجهوري

ناقشَ مُؤتمر "التحوُّلات التكنولوجية وتطوير تجربة الزبائن" آليات تحسين الخدمات المصرفية بالسلطنة؛ من خلال تسليط الضوء على دور التقينات الحديثة في كيفية الاستفادة منها لتطوير تجربة الزبائن، والاستفادة من التجارب الناجحة في هذا القطاع الحيوي الواعد.

وخلال المؤتمر، الذي نظَّمه بنك مسقط، أمس، تحت رعاية سعادة طلال بن سليمان الرحبي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط؛ أكَّد عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، أنَّ المؤشرات تبرهن على أنَّ الاعتماد على التكنولوجيا سيتزايد خلال الفترة المقبلة، وأنَّه يتعيَّن على الجميع الاستعداد لهذه المرحلة مع الأخذ في الاعتبار أهميَّة وضع وتطبيق أحدث معايير الأمان والسلامة، والاعتماد على الأنظمة المتطورة التي تَضْمَن إنجاز المعاملات وبجودة عالية. وشَهِد المؤتمر طرحَ عِدَّة أوراق عمل، وعقد جلسات مُتخصِّصة بمشاركة خبراء من دول المنطقة للاستفادة من تجارب الآخرين في هذا المجال، ومعرفة التحديات والصعوبات التي يُمكن للشركات أو المؤسسات الحكومية مُواجهتها عند استخدام التكنولوجيا، في طرح منتجات وخدمات تُسهم في إنجاز المعاملات المختلفة بشكل سريع وآمن.

تعليق عبر الفيس بوك