برعاية "الرُّؤية" إعلامياً

الجمعة.. انطلاق بطولة كأس العالم الشاطئية الأولى لالتقاط الأوتاد بمصيرة

الرُّؤية ـ حمود الريامي

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم الشاطئية الأولى لالتقاط الأوتاد، والمزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل، بولاية مصيرة، برعاية الرُّؤية إعلاميا، وبمشاركة 7 دول وهي التي حققت مراكز متقدمة في كأس العالم لالتقاط الاوتاد في نسخته الثانية، والذي احتضنته العاصمة المصرية القاهرة في أبريل 2016، ومن بينها منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد، والذي وصل قبل يومين إلى ولاية مصيرة من أجل الاستعداد لهذه البطولة من خلال معسكره الذي يتواصل حتى البطولة، بعد أن بدأه منذ أكثر من شهر ونصف على مزرعة الرحبة بولاية بركاء.

وقد حظي المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد باهتمام الاتحاد العماني للفروسية؛ حيث تمَّ تعزيزه بالكفاءات والقدرات الفنية والإدارية؛ من أجل النهوض بمستواه والمنافسة في الاستحقاقات القادمة، وقد واصل المنتخب تدريباته المكثفة لأول بطولة يُشارك فيها خلال هذا الموسم، بقيادة المدرب الوطني منصور بن علي المحروقي ومساعده محمد بن جمعة المالكي.

وكان السيد مُنذر بن سيف البوسعيدي مجلس إدارة الاتحاد، التقى الجهازيْن الإداري والفني، ولاعبي المنتخب، وحثَّهم على مواصلة التمارين بجدية من أجل الفوز بلقب البطولة.

وقال أحمد بن سيف العبري رئيس لجنة المسابقات: إن المنتخب وصل إلى جزيرة مصيرة ومعه جميع الخيول المشاركة. مشيرا إلى أنَّ الاتحاد يُواصل تنفيذ الخطة المتكاملة التي تم وضعها للبطولة، والتي تمثلت في اختيار أعضاء الفريق، والتنسيق مع الخيالة السلطانية وخيالة مدرعات سلطان عُمان، ووحدة شرطة الخيالة، وتفريغ المدربين والفرسان، وتوفير الخيول وكافة المستلزمات الأخرى التي يحتاجها المنتخب، وتهيئة كافة الظروف والأجواء لخوض هذه المنافسة المهمة.

 وبدَوْرِه، أوضح المدرب الوطني منصور بن علي المحروقي، أنَّ عناصر المنتخب جاهزين للمنافسة وتحقيق نتائج مرضية، والفرسان على استعداد لبذل كل الجهد في التدريب ولديهم حماس كبير لتحقيق نتائج طيبة في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك