فتيات اليد يلتقين البحرين ..والطائرة يستهل منافسات "رياضة المرأة الخليجية"

رسالة الدوحة - زينب الزدجالية

تشارك اليوم السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة اللجنة العمانية لرياضة المرأة باللجنة الأولمبية العمانية اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية بحضور رئيسات لجان المرأة بدول الخليج ومحمد المري ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة على هامش الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية والتي تقام بالدوحة خلال الفترة من 7 وحتى 17 من الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، تلتقي لاعبات منتخبنا الوطني لكرة اليد لاعبات المنتخب البحريني وذلك ضمن منافسات كرة اليد بالدورة الخامسة لرياضة المرأة بقطر، والتي تقام على صالة السيدات باسباير زون في تمام الساعة 5 عصرا بتوقيت السلطنة. حيث تستهل اليوم لاعبات منتخبنا الوطني لكرة الطائرة أولى مشوارهن التنافسي في الدورة، بعد أن تلقين حصتين تدريبيتن وقف من خلالهما مدربنا الوطني فيصل بن يعقوب المقبالي ومساعدته مريم الجابرية على جاهزية المنتخب.

وصول المنتخبات

ووصلت يوم أمس فتيات منتخباتنا الوطنية لبدء مشوار المشاركة خلال الأيام القادمة، ومن تلك المنتخبات منتخب الشطرنج والرماية وألعاب القوى.

هذا وتعد مشاركة منتخب الشطرنج الأولى في هذه الدورة من خلال 3 لاعبات هن أمل بنت سالم ورقية عبدالله البلوشية وعفراء عبدالله البلوشية تحت إشراف المدرب ياسر الرئيسي.

وشاركت فاطمة بنت حمدان الحارثية   ممثلة السلطنة في اجتماعات لجنة التنسيق والمتابعة التابعة للدورة الخامسة لرياضة المرأة والتي تقام بدوحة قطر، حيث تناول الاجتماع عددا من الأمور التنسيقية التي تخص اللجان والمنتخبات المشاركة في الدورة، كما قامت اللجنة بالاطلاع على أهم المستجدات التي تخص المطبوعات مثل الجداول والكتيبات من أجل التسهيل على المشاركين في هذه الدورة من خلال المعلومات التي تم وضعها في تلك المطبوعات.

قرعة اليد

أجريت مساء أمس الأول قرعة منافسات كرة اليد وذلك بمشاركة 4 منتخبات وهي منتخب السلطنة والبحرين والإمارات وصاحب الضيافة منتخب قطر، حيث تم إعطاء منتخب قطر الأفضلية في اختيار من يلاقي في المباراة الأولى وذلك لكونه المستضيف والذي اختار المنتخب البحريني، وكذلك الحق للمنتخب القطري أن يلعب المباراة الثانية، وذلك لضمان تواجد الجمهور، أدار الاجتماع حمد بن مسفر النعيمي رئيس اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد وبحضور موسى بن خميس البلوشي أمين سر الاتحاد العماني لكرة اليد وعضو اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد، حيث يلاقي منتخبنا في المباراة الثانية اليوم  الأربعاء المنتخب البحريني في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت قطر، ليلاقي غدا الخميس 9 مارس المنتخب القطري في الساعة الخامسة والنصف مساءً لتخلد المنتخبات إلى راحة يوم الجمعة.

تعليق عبر الفيس بوك