"تسكر للاستشارات" تثري فعاليات ملتقى ظفار لأمن المرافق

 

 

مسقط – الرؤية

رعت شركة تسكر للاستشارات الهندسية وشاركت في ملتقى ظفار لأمن المرافق بفندق كروان بلازا بولاية صلالة خلال فبراير الماضي. وقال المهندس أحمد تسكر، الرئيس التنفيذي لشركة تسكر للاستشارات الهندسية إنه انطلاقاً من إيماننا بأهمية مشاركة مؤسسات القطاع الخاص بالمبادرات التي تطلقها الحكومة والمؤسسات الرسمية في عُمان بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين العُمانيين والمُقيمين من الأجانب على حد سواء، سعدنا بالمشاركة في المؤتمر المميز الذي يسلط الضوء على أحدث التقنيات الابتكارية في مجالي مراقبة وحماية المرافق الحيوية.

وشارك بأعمال المؤتمر ضباط من شُرطة عُمان السلطانية، خبراء في مجال الأمن والسلامة، أساتذة جامعيون وباحثون تناولوا على مدى يومين مواضيع تتعلق بتخطيط وإعداد الخطط الأمنية المتعلقة بالمرافق الحيوية، الهندسة الأمنية، تقييم وتحليل التهديدات الأمنية للمرافق الحيوية، أفضل التطبيقات العالمية في مجال أمن المرافق الحيوية، الإدارة الأمنية ونظم الحماية للمواقع، دور الحراسات الأمنية في المرافق الحيوية والوقاية من مخاطر الحرائق وخطط الإخلاء. وشملت فعاليات المؤتمر معرضاً للمنتجات الأمنية شاركت فيه مؤسسات وطنية وعالمية متخصصة في معدات الأمن والسلامة.

وأضاف المهندس تسكر: كانت مناسبة مهمة للتواصل مع المعنيين والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التقنية الأمنية والتعرف على التهديدات الأمنية الرئيسية وسبل مواجهتها والتباحث في التقنيات الحديثة المتبعة عالمياً التي تمّ تسليط الضوء عليها من خلال ورش العمل التي شارك فيها عدد من الخبراء والتقنيين والمتخصصين في مجال أمن المرافق.

 

تعليق عبر الفيس بوك