"تطبيقية صور" تعزز التعاون مع "الثروة السمكية" بجنوب الشرقية

 

 

 

صُوْر- العُمانيَّة

زَارَ وفدٌ من كلية العلوم التطبيقية، أمس، المديرية العامة للثروة السمكية بمحافظة جنوب الشرقية؛ بهدف إعداد مذكرة للتفاهم المشترك، ووضع آليات لتفعيلها وزيادة التعاون والتواصل بين الكلية والمديرية. ورحَّب المهندس إسماعيل بن إبراهيم الفارسي مدير دائرة الشؤون السمكية بالمحافظة، بالتعاون مع كلية العلوم التطبيقية بصور؛ من أجل خدمة العملية التعليمية وتدريب الطلاب والقيام بمشاريع بحثية مشتركة.

وقدَّم وفدُ تطبيقية صورًا تفصيلية شارحة عن برنامج التقنية الحيوية التطبيقية وتخصصاته والأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة التي يجري استخدامها في العملية التعليمية والأبحاث وخدمة المجتمع وفرص التدريب ومشاريع التخرج المتوقعة لطلاب التقنية الحيوية التطبيقية البحرية؛ حيث اتَّفق الجانبان على أن يكون هناك تعاون منظم لاستيعاب الطلاب المتدربين.

وضمَّ وفدُ الكلية كلًّا من: يعقوب بن إبراهيم الفارسي رئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي، والدكتورة غيدة بنات رئيسة قسم التقنية الحيوية التطبيقية، وعدد من الأكاديميين بقسم التقنية الحيوية التطبيقية والمختصين في مجال التقنية الحيوية البحرية.

وتأتي الزيارة في إطار سعي الكلية لتفعيل التعاون والتواصل المتبادل مع المؤسسات الحكومية والخاصة، وضمن خطة الكلية لتسويق برنامج التقنية الحيوية التطبيقية بكلية العلوم التطبيقية بصور، والتعريف به وتخصصاته الفرعية الثلاثة، وإيجاد أماكن تدريب متنوعة لطلابها وبحث مجالات التعاون المشترك في الأبحاث.

تعليق عبر الفيس بوك