بتكليف سامٍ .. المنذري يترأس وفد السلطنة في "قمة الدول المطلة على المحيط الهندي" بإندونيسيا

...
...
...
...
...
...
...
...

 

جاكرتا- العمانية

وصل مَعَالي الدكتور يحيى بن محفوظ المُنذري رئيس مجلس الدَّولة والوفد المُرافق له أمس إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا لترؤس وفد السلطنة المُشارك في قِمة قادة الدول الأعضاء في مُؤسسة الدول المطلة على المحيط الهندي، وذلك بتكليفٍ سامٍ من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم- حفظه الله ورعاه-، وانطلقت القمة أمس فيما تختتم أعمالها اليوم الثلاثاء.

وكان في استقبال مَعاليه لدى وصوله والوفد المُرافق مطار حليم الدولي معالي محمد نصير وزير التكنولوجيا والتعليم العالي وعددٍ من المسؤولين الإندونيسيين، كما كان في الاستقبال سُّمو السيد نزار بن الجلندي بن ماجد آل سعيد سفير السلطنة لدى جمهورية إندونيسيا، وعدد من أعضاء السفارة العمانية في جاكرتا.

وفي وقت سابق من صباح أمس، غادر معاليه البلاد متوجِّهًا إلى جمهورية إندونيسيا لترؤس وفد السلطنة في القمة. ويرافق معاليه خلال الزيارة سعادة الشيخ يحيى بن عبد الله بن سالم آل فنة العريمي رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بوزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين.

وكان في وداع معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة والوفد المُرافق له لدى مُغادرتهم البلاد سعادة الدكتور خالد بن سالم بن سعيد السعيدي أمين عام مجلس الدولة، والمكرم الدكتور الشيخ الخطاب بن غالب بن علي الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة، والمكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة، وسعادة سفير جمهورية إندونيسيا لدى السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك