خميس المشرفي: مستقبل واعد ينتظر ناشئي العروبة

 

مسقط - الرؤية  

يسير ناشئو نادي العروبة بخطى واثقة نحو لقب بطولة الناشئين لكرة القدم في إنجاز يبدو الأول في تاريخ النادي الذي يقع بمدينة صور العفية، فالفريق الملقب بالقطار السريع لعب 17 مباراة حقق الفوز في 16 وتعادل في مباراة واحدة. حول النتائج القوية يقول المشرف العام على قطاع المراحل السنية خميس المشرفي إن اهتمام مجلس الإدارة وراء ما تحقق من نجاحات آملا بلوغ النهائي وحصد اللقب، ولدينا عناصر قادرة على الذهاب بعيدا في عالم الاحتراف لديهم إمكانيات فنية وبدنية عالية تزامنا مع تطور تكتيكي من مباراة لأخرى، فمؤشرات النجاح باتت واضحة وتبشر بالخير "

وأضاف "نستثمر أبناءنا ونهتم بهم منذ مرحلة البراعم ونوفر لهم كل سبل النجاح حتى نستفيد من عطائهم عند وصولهم للفريق الأول، ولا نعتمد على شراء اللاعب الجاهز بأرقام ترهق موازناتنا، فابن النادي استثمار حقيقي نستفيد منه لفترة زمينة طويلة ونسوق البعض الآخر من لاعبينا لأندية أخرى نظير مبالغ تنعش قدراتنا المالية وتعزز باقي بنود الصرف.

وأعرب عن سعادته باختيار 8 لاعبين من العروبة للانضمام لقائمة المنتخب الوطني منهم الحارس منصور الفلاحي وأحمد موسى المخيني، وخالد صالح العلوي، عبد العزيز عبد الله العريمي.

وتابع قائلا: "يدين الفريق بالفضل لمدربه محمد مبارك العلوي، فجهوده التدريبية المتواصلة كانت وراء النجاح ونأمل أن يواصل الهداف السابق قيادة فريقه نحو اللقب".

واختتم بتوجيه الشكر للرئيس الفخري الشيخ سالم بن سعيد الفنه، ورئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد الله المخيني، لإيمانهما بأهميّة قطاع المراحل السنية وتخصيص جانب واف من الموازنة العامة للنادي لهذا القطاع، كما وجّه الشكر إلى مدير فريق الناشئين ناجي بن جمعه الغيلاني، ومساعده سبيت يوسف المخيني.

تعليق عبر الفيس بوك