صحم يتطلع إلى النقاط الثلاث في لقائه بالنجمة اللبناني.. اليوم

 

 

الرؤية – وليد الخفيف

تصوير- عبدالله البريكي

يخوض نادي صحم، مساء اليوم مواجهة مهمة أمام نادي النجمة اللبناني، وذلك على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكانت بعثة نادي صحم قد وصلت إلى بيروت مساء أمس الأول.
واستهل صحم مشواره في الاستحقاق الآسيوي بالفوز على المحرق البحريني 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السيب الرياضي بمسقط، أما النجمة اللبناني فخسر من الوحدات الأردني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم باستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان. ويتصدّر صحم المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متساويا مع الوحدات الأردني غير أن فارق الأهداف منح حامل لقب الكأس العماني حق اعتلاء الصدارة، ويحل المحرق في المركز الثالث والنجمة مستضيف لقاء الغد في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ونجح صحم في تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين العماني على نادي عمان، مستعيدا قدرا من توازنه بعد الخسارة التي مُني بها في الجولة 16 من الشباب.

وفي هذا الصدد قال رئيس نادي صحم عادل الفارسي"لن نكون ضيوف شرف على المسابقة الآسيوية، لدينا رجال قادرون على تمثيل الكرة العمانية خير تمثيل، نجحنا في المباراة الأولى بفوز مستحق ونأمل أن نحافظ على الصدارة والمضي قدما نحو الدور الثاني".
واستعاد الفريق الذي يقوده الصربي جوران خدمات نجمه الدولي محسن جوهر الذي لعب في الدور الأول للنصر، غير أنّ اللاعب الملقب بالجوهرة السمراء لم ينسجم في الجنوب وأبدى رغبة في العودة لبيته الأول .
ويخوض صحم لقاء الغد المرتقب بقائمة كاملة، غير أنّ الإرهاق قد يكون التحدي الأبرز إذ ينتظره الخميس 16 مارس الجاري لقاء نصف نهائي الكأس.

تعليق عبر الفيس بوك