نفذتها جسور بتمويل من شركتي أوربك وصحار ألمنيوم

انتهاء الأعمال الإنشائية للمباني الاستثمارية لأندية صحار والسلام بولايتي لوى وشناص

 

 

 

 

الرؤية -خالد الخوالدي

 

 

تم مؤخرا الانتهاء من الأعمال الإنشائية في مشروع المباني الاستثمارية لأندية صحار والسلام بفرعي لوى وشناص، التي نفذتها مؤسسة جسور بتمويل من شركتي أوربك وصحار ألمنيوم.

 

وتهدف هذه المشاريع الاستثمارية للأندية الثلاثة إلى المساهمة في تطوير مجال الرياضة في شمال الباطنة وتوفير دخل مستدام للمساهمة في تمويل أنشطة الأندية الرياضية والثقافية إضافة لصنع شراكة حقيقية مع مؤسسات القطاع الحكومي والمجتمع المحلي.

و حول أهمية هذه المشاريع قال فهد بن سالم العادي، المدير التنفيذي لجسور: من خلال دعم هذا المشروع نسعى إلى إحداث التغيير الإيجابي بين مجتمع الشباب والرياضة، من خلال ما سيحققه المشروع من عوائد مادية شهرية تصب في دعم القطاع وأنشطته لأعداد كبيرة من المستفيدين من خدمات الأندية الرياضية. حيث سيستفيد من هذا المشروع ما يقارب 1750 فرداً بنادي صحار و2000 فرد بنادي السلام الرياضي بفرعيه لوى وشناص. وسيتم قريبا تدشين هذه المشاريع لتحقق الأهداف المرجوة من تنفيذها. 

وتأتي إقامة مثل هذه المشاريع ضمن التزام مؤسسة جسور بمسؤوليتها الاجتماعية المستدامة تجاه المجتمع المحلي ودعمها المتواصل والمستمر في تمويل المشاريع التي تخدم الولايات وتساهم في تطوير الخدمات التنموية فيها.

 

تعليق عبر الفيس بوك