اليوم.. انطلاق الدورة الخامسة لرياضة المرأة بقطر

 

 

 

الدوحة - زينب الزدجالية - مهنا القمشوعي

تنطلق اليوم بدوحة العرب النسخة الخامسة من دورة الألعاب الرياضية للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 17 مارس بمشاركة السلطنة والبحرين والإمارات ومستضيف الدورة قطر.

يُقام حفل الافتتاح بملعب خليفة للتنس بمنطقة اسباير، تحت رعاية هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وبحضور السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة البعثة العمانية ورئيسة اللجنة العمانية لرياضة المرأة باللجنة الأولمبية العمانية وممثلي البعثات المشاركة في الدورة.

وتوافدت أغلب المنتخبات المشاركة في الدورة، حيث وصلت يوم أمس بعثة فتيات منتخبنا الوطني للكرة الطائرة واللاتي سوف يتنافسن خلال الفترة من 8 إلى 11 مارس.

حيث يضم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة كلا من: فيصل يوسف المقبالي مدرب المنتخب ومريم ربيع الجابرية مساعدة المدرب وفاطمة المقبالية أخصائية علاج وبدر بن محفوظ الحضرمي حكما مرافقا واللاعبات شهيرة الزدجالية وأصيلة المقبالية ومريم الشبلية وشيخة الشبلية وفاطمة الفارسية ومروة الخميسية وروان المقبالية ومريم المقبالية وأحلام العريمية ومريم الجهورية وفاطمة البلوشية وثراء الإسماعيلية.

وانهت لاعبات منتخبنا الوطني لكرة اليد أولى حصصهنّ التدريبية بنادي السيدات، حيث وقف مدربنا الوطني جميل المعشري على جاهزية لاعباتنا ومدى استعدادهنّ للمشاركة في افتتاحية المنافسات والتي ستتزامن مع الإعلان عن افتتاح الدورة الخامسة لرياضة المرأة والتي تقام بدوحة قطر، والتي تستمر إلى 13 مارس.

يتضمّن برنامج حفل الافتتاح الذي سيقام في مجمع خليفة للتنس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السلطنة عددا من الفعاليات تتمثل في كلمة للجنة المنظمة وكلمة لرئيسة اللجنة التنظيمية الشيخة نعيمة الصباح وعرض فيلم من الرياضة النسائية وفقرة ترفيهية، ودخول الفرق بالإعلام، ورفع علم الدورة، وقسم اللاعبين وقسم الحكام والإعلان عن افتتاح البطولة من الراعي الرسمي.

 

تعليق عبر الفيس بوك