الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لإطلاق نسخة محدودة من "دودج تشالنجر"

مسقط - الرؤية

تحتفل موبار، الوجهة الرسمية لخدمات ما بعد البيع لسيارات فيات كرايسلر بالذكرى السنوية الـ 80 من خلال إطلاق نسخة محدودة من دودج تشالنجر 2017. وسيتم إنتاج 80 طرازاً حصرياً بلونين اثنين، على أن تصل لدى الوكلاء في الربع الثاني من عام 2017. وسيحصل مقتنو هذه النسخ الخاصة على مجموعة تذكارية مميزة وشارة متسلسلة.

وتُعرف مراكز خدمة موبار بأنّها الأفضل في خدمات الصيانة السريعة، حيث تستغرق فقط 45 دقيقة وإلا فإنّ الخدمة ستكون مجانية إذا استغرقت أكثر من ذلك. ومع انتشار الفروع في كل من العذيبة، والمعبيلة ونزوى، وفرع آخر سيُفتتح قريباً في الوطية، فإنّه من السهل الوصول إلى مراكز الخدمة المجهزة بأحدث التقنيات، كونها تقع داخل كل معرض من معارض شركة ظفار للسيارات. وتمتاز خدمات الصيانة السريعة لموبار بأدائها العالي لما تتسم به مراكز موبار بالحداثة إلى جانب تواجد الفنيين من ذوي المهارات العالية. وفي هذا الخصوص قال الفاضل تريفور بوزويل، مدير قسم ما بعد البيع في شركة ظفار للسيارات: "يتم تدريب الفنيين لدينا على مستوى عالٍ من الكفاءة من قبل متخصصين معتمدين من سيارات فيات كرايسلر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّهم مزوّدون بأحدث المعدات المدعومة بعمليات فيات كرايسلر ذات الجودة العالية لضمان التميز. ومن هنا يأتي تميزنا في خدمات الصيانة السريعة".

وتتضمّن صالة عرض ظفار للسيّارات الجديدة بالوطية أيضا ممراً مخصصاً لخدمات الصيانة السريعة. كما ستحتوي صالة العرض على مرافق استقبال منفصلة لاستلام وتسليم السيّارات، إلى جانب مواقف للسيارات تتسع لـ 36 سيارة.

تعليق عبر الفيس بوك