المركز الخامس و10 ميداليات

منتخبنا الوطني للفئات السنية يختتم مشاركته في "خليجي 14" للسباحة القصيرة بالدوحة

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

اخْتَتَم مُنتخبنا الوطني للفئات السنية مشاركته في منافسات البطولة الرابعة عشرة للسباحة، بالمجرى القصير لدول مجلس التعاون الخليج العربية، والتي تستضيفها مدينة الدوحة بدولة قطر، والتي انطلقت منافساتها في 28 فبراير، بإضافة ميداليتين فضية وبرونزية ليصبح رصيده من الميداليات 10 مدياليات؛ منها: ذهبية و5 فضيات وأربع برونزيات. وبهذه الحصيلة، يكتفي منتخبنا الوطني بالمركز الخامس في هذه الفئة، فيما توِّج القطري بدرع البطولة، وجاء الإماراتي ثانيا، والبحريني ثالثا، والسعودي رابعا؛ وذلك بعد منافسة قوية سجلها مسبح البطولة بمجمع حمد للرياضات المائية بين سباحي دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت نتائج آخر سباقات منتخبنا على النحو التالي: في سابق "50 متر صدر" حقق سباحنا آدم بن سالم الرئيسي فضية السباق، بعد أن قطع مسافة السباق في زمن وقدره 39.25، وبذلك يحقق رقما شخصيا جديدا له. فيما انتزع القطري عبدالرحمن محمد ذهبية السباق بعد أن قطع المسافة في زمن وقدره 37.37، وجاء الإماراتي محمد راشد في المركز الثالث بعد أن قطع مسافة السباق في زمن وقدره 41.23.

وفي سباق "التتابع 4x100 متر متنوع"، حقق منتخبنا الوطني المركز الثالث بعد أن قطع مسافة السباق في زمن وقدره 4.54.49، ونال المنتخب البحريني المركز الأول، فيما حل القطري في المركز الثاني.

وقال سباح منتخبنا الوطني آدم بن سالم الرئيسي: كان طموحي أكبر وهو الحصول على الذهب، لكن قوة المنافسة وشراستها كانت عائقا. موضحا أن ظروف الإعداد كانت مختلفة عن سباحي المنتخبات الخليجية الأخرى، فنحن نعمل مع مدرب واحد دون وجود أي معاونين، كما لا يوجد إخصائي تغذية وعلاج طبيعي، كما كان الإعداد بسيطا جدا للبطولة، وعبر تدريبات في حوض سباحة غير أولمبي، وفي ظروف غير ملائمة للتدريبات.. مشيدا بجهود الجهاز الفني والإداري الذي كان يتابع ويوجه أثناء السباق. وأضاف بأن إغلاق مسبح مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لعدم جاهزيته للتدريبات كان له الأثر السلبي على الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك