بنك مسقط يواصل افتتاح الملاعب المعشبة الجديدة ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق التضامن الرياضي بولاية القابل، ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن سعيد السعدي عضو مجلس الشورى لولاية القابل، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والشيوخ، وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير الفريق. وبهذا الحفل، يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 29 ملعباً معشباً جديداً حتى الآن؛ مما يؤكد نجاح البرنامج في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية.

وشهدت الفعالية تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية التي تعبر عن فرحة الفريق وجماهيره بتحقيق إنجاز تنفيذ الملعب المعشب، كما تمَّ خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات الرياضية المساهة في إنجاح المشروع وتنظيم مباراة استعراضية بين القدامى وناشئي الفريق. وبهذه المناسبة، ألقى بدر بن محمد الحجري مدير فرع بنك مسقط بولاية القابل، كلمة؛ أشار فيها إلى أنَّ البرنامج شهد خلال الفترة الماضية تطويرا من خلال إضافة عدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها: إمكانية تمويل تركيب الإنارة أو مضخَّات التحلية؛ وذلك تلبية لاحتياجات الفرق الأهلية. وأضاف: يسعدنا اليوم في ولاية القابل الاحتفال معكم بافتتاح الملعب الجديد ليصل عدد الملاعب التي قام البنك بافتتاحها إلى 29 ملعباً موزعة على مختلف محافظات السلطنة.

من جانبه، قال سالم بن حميد الرطيبي نائب رئيس فريق التضامن الرياضي: سعداء بتحقيق هذا الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون لتحقيقه.. مؤكدا أنَّ الفرق الأهلية تلعب دوراً مهماً وبارزا في أنشطة الشباب وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية، كما ننتهز الفرصة لنعبر عن اعتزازنا بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال؛ من خلال برنامج "الملاعب الخضراء"، الذي يعدُّ برنامجًا فريدًا من نوعه بالسلطنة وفي المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك