تواصل منافسات "كروية شؤون البلاط السلطاني" بصلالة

 

صلالة -عادل بن مبروك البراكة

 تواصل البطولة الكروية العاشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني بصلالة، منافساتها من خلال مواجهات الأسبوع الثاني، والتي تقام سنويًا على ملعب نادي شؤون البلاط السلطاني بالدهاريز الشمالية، وينظمها المديرية العامة للموارد البشرية التابعة لشؤون البلاط السلطاني بمشاركة فرق مختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني بصلالة، وتأتي مشاركاته من أجل إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها متمثلة في خلق الود والتآلف بين وحدات شؤون البلاط السلطاني وأن تكون البطولة متنفساً لموظفي وحدات شؤون البلاط السلطاني بصلالة ومقر لقاء بعيدًا عن روتين العمل.

المباراة التاسعة في جدول البطولة بين فريق الخيالة السلطانية والشؤون المالية ضمن المجموعة الثالثة انتهت بفوز الخيالة بعشرة أهداف دون رد أحرزها كل من أحمد الغازي (4 أهداف) وزياد النوبي (3 أهداف) وهدف كل من علوي المعشني وفائق مرزوق (خطأ في مرماه) ومالك سبتي، وحصل لاعب فريق الخيالة السلطانية زياد النوبي على لقب أفضل لاعب في المباراة .

 وانتهت المباراة العاشرة في البطولة بين الضيافة السلطانية والمنشآت السلطانية بالتعادل الإيجابي 1/1 بعد مباراة قوية جمعت الفريقين ضمن المجموعة الثالثة، حيث أحرز هدف الضيافة اللاعب علي الشكيلي وأحرز هدف المنشآت اللاعب محمد عمر، والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وانتهت المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية بفوز فريق المديرية العامة للتموين على منافسه الحدائق والمزارع السلطانية ٢/١ وهو أول فوز لفريق التموين في البطولة وحصل على أفضل لاعب حارس فريق التموين عبد الحكيم عوض بامعالق .

وفِي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية تمكن فريق خيالة الحاشية السلطانية من التغلب على فريق المديرية العامة للموارد البشرية بنتيجة ٥ أهداف دون رد أحرزها كل من حسام ناهض (٣) أهداف وهدف لكل من أيمن جابر وأحمد سعيد، وحصل على لقب أفضل لاعب محمد عوض معتوق الشحري.

وانتهت المباراة التي حملت رقم 13 بفوز فريق النقليات على مزرعة رزات 5/3 وشهدت تنافسًا كبيرًا بين الفريقين بالرغم من فارق خبرة اللاعبين، إلا أن مزرعة رزات كان نداً لمنافسه الذي يضم مجموعة من اللاعبين أبرزهم الدولي السابق فوزي بشير، أحرز أهداف فريق النقليات كل من فوزي بشير (هدفين) وهدف لكل من سامي مبارك باعوين وفواز ربيع ووليد سعيد فائل فيما أحرز أهداف فريق مزرعة رزات كل من نعيم عوض بامعالق (هدفين) وعلي سالم جعبوب، وحصل على أفضل لاعب في المباراة عوض بامعالق من فريق مزرعة رزات.

 وانتهت المباراة التي جمعت وحدة الأمن وإدارة المدارس ضمن المجموعة الأولى بفوز الأمن بسبعة أهداف لهدف عن طريق مازن البوصافي ثلاثة أهداف وعلي الشقصي هدفين وهدف لكل من مثير العامري وسالم العريمي، فيما سجل هدف إدارة المدارس الوحيد اللاعب مرسال سعيد، بصلالة وحصل على أفضل لاعب في المباراة اللاعب عدنان جعفر حزاجي .

المواجهة الخامسة عشرة من تصفيات البطولة ضمن المجموعة الثالثة شهدت خسارة فريق السلام من منافسه فريق الشؤون المالية بنتيجة ٣/صفر، وفِي ذات المجموعة كسب فريق الخيالة السلطانية فريق المنشآت السلطانية بنتيجة ٢/صفر أحرزهما وحيد علي السعدي وأحمد الغازي وحصل على على أفضل لاعب في المباراة اللاعب رائد ياسر عاشور وأدارها الحكم محمد سالم مفلح وأحمد برهام وهاني باتميرة .

 وقال أحمد بن علي محمد المعشني مدير دائرة العلاقات العامة والفعاليات بالموارد البشرية نائب رئيس اللجنة المنظمة إن البطولة في تطور مستمر وذلك يرجع الى الاهتمام الكبير من قبل الأمين العام الذي يولي جميع الأنشطة والفعاليات على مستوى شؤون البلاط السلطاني سوى في مسقط أو صلالة جل اهتماماته.

وقال صالح عبدربه رئيس اللجنة التنفيذية والإعلامية للبطولة : نتقدم بالشكر لمعالي الأمين العام الموقر على اهتمامه الشخصي بإقامة البطولة في مسقط وصلالة، لخلق روح التآلف والمحبة بين موظفي مختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني بعيداً عن روتين العمل.

وأشار إلى أنَّ البطولة يشارك فيها 13 فريقا ويشارك فيها لاعبون من مختلف الوحدات وتحمل الكثير من المعاني والمضامين، ومن أجل إنجاح البطولة بذلت اللجنة المنظمة جهدا كبيرا في تنظيم البطولة بهذا الحجم، بعدما تم الانتهاء من تجهيز الملعب قبل البطولة من حيث أرضية الملعب والمدرجات للجماهير وتقديم جوائز قيمة للجماهير الحاضرة بعد كل مباراة لتكون حافزا لهم للحضور ومتابعة البطولة.

فيما قال طارق بن سالم علي قاووق عضو اللجنة الفنية إن البطولة دخلت أسبوعها الثاني وسط أجواء رياضية جميلة، هي في المسار المخطط له من قبل اللجنة المنظمة برئاسة المشرف العام للبطولة حفيظ أحمد الذهب ورئيس اللجنة المقدم ركن خالد بن محمد الشيدي وكل الأمور متوفرة ومرتبة لإنجاحها .

 بينما قال زياد صالح النوبي من فريق الخيالة السلطانية: تعد البطولة مهمة لجميع موظفي شؤون البلاط السلطاني بصلالة كونها محطة تجمع للموظفين والمسؤولين من مختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني تحت هذه البطولة في تجمع أخوي بعيدا عن روتين العمل الرسمي . 

وحول مشوار الفريق أكد النوبي أنه يقدم مستوى جيدا ونسعى إلى التأهل إلى المرحلة القادمة من مشوار البطولة بالرغم من صعوبة الأمر في ظل المنافسة القوية ضمن المجموعة إلا أنَّ طموحنا تحقيق لقب البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك