السويق يتأهب لتقويض الجيش السوري في كأس الاتحاد الآسيوي .. اليوم

 

 

مسقط – وليد الخفيف

 

بمعنويات عالية معززة بنتائج إيجابية داخل الديار وخارجها يخوض السويق ثاني مواجهاته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي اليوم بملاقاة ضيفه الجيش السوري بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

 

ويتصدَّر الجيش السوري المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط إثر فوزه في المُباراة الافتتاحية على الأهلي الأردني، ويحل السويق في المركز الثاني بنقطة واحدة متساوياً مع الزوراء إثر تعادلهما في الدوحة .

 

وبوسع السويق اعتلاء الصدارة حال استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يرفع رصيده إلى 4 نقاط، وتبدو الأجواء مواتية لرجال حكيم شاكر لتحقيق الفوز على نهج فوز صحم على المحرق البحريني 3-2 في البطولة نفسها.

وبنبرة ثقة أكد العراقي حكيم شاكر مدرب السويق قدرة رجاله على تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة مستندًا في ذلك على النتائج الإيجابية المعززة بأداء متميز خلال الفترة الأخيرة في المسابقة المحلية.

 

وفاز السويق على النصر في عقر داره في الجولة الأخيرة من الدوري 4-صفر، ويتطلع الأصفر لتخطي عقبة نصف نهائي الكأس الغالية على حساب نادي عمان والتأهل لنهائي أغلى الكؤوس .

 

وقال الحكيم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في مسقط "خضنا عددا كبيرا من المباريات في أيام قليلة .. ضغط المباريات كان كبيرا لأننا نلعب على ثلاث جبهات، ولكني واثق في عزيمة رجالي على تخطي المرحلة وتحقيق ما نصبو إليه في المسابقات الثلاث" .

 

وأضاف مدرب المنتخب العراقي السابق "الفوز مقصدنا من أجل تصدر المجموعة ونحن قادرون على ذلك، لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأولى أمام الزوراء واكتفينا بمنطقة التعادل، ثقتي كبيرة في رجالي المخلصين، ولاؤهم كبير لناديهم العريق والجميع على أهبة الاستعداد لبذل كافة الجهود لتحقيق الفوز حالتهم التدريبية باتت مثالية".

 

وتوقع الحكيم أن تحظى المباراة بالندية والقوة لما يمتلكه طرفاها من أسماء مميزة، ملمحًا إلى أن ضيفه به بعض الأسماء الدولية وأنه متمرس في هذا الاستحقاق.

 

في المقابل قال مدرب فريق الجيش السوري محمد مخلوف "ندرك أن المباراة صعبة، والمنافس جيد ومشهود لعناصره بالكفاءة ونحن أيضا جاهزون، وقطعنا شوطا جيدا من التحضيرات قبل حضورنا لمسقط "

وأضاف مخلوف خلال المؤتمر الصحفي "مباراة صعبة على الطرفين، نأمل أن نحتفظ بالصدارة، وندرك أن أمامنا 90 دقيقة من العمل الشاق أمام فريق يعيش أفضل فتراته في الموسم، سنفتقد خدمات بعض الأسماء اليوم ونعول أن يستطيع البدلاء القيام بالمهام والواجبات المناطة بهم وتحقيق النتيجة الإيجابية "

 

وأشاد بالسويق قائلاً " تابعته في الفترة الأخيرة ، مستواه الفني يتصاعد من مباراة لأخرى ، حقق نتائج إيجابية في المسابقة المحلية، يمتلك بعض العناصر المتميزة مثل حسين الحضري والعبد النوفلي، ونأمل في فرض الرقابة على مفاتيح لعبهم.

تعليق عبر الفيس بوك