بنود جديدة في النظام الأساسي لـ"ضمان ائتمان الصادرات"

 

مسقط - الرؤية

أقرت الجمعية العامة غير العادية لوكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية تعديل وإضافة بنود في النظام الأساسي للوكالة، بهدف تشجيع الصادرات العمانية، وذلك خلال اجتماع الجمعية الأول للعام الجاري، بمقر الوكالة بمرتفعات المطار، برئاسة سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة ممثلو الجهات الحكومية ومراقب الحسابات من شركة برايس وتر هاوس كوبرس وممثل حصة الصندوق العماني للاستثمار حسين اللواتي، وخالد المسروري من أمانة السجل التجاري بوزارة التجارة والصناعة.

وقال الكيومي إن هذه الاضافات والتعديلات في النظام الأساسي للوكالة تهدف لتمكين الوكالة من القيام بدور فاعل وتقديم ما هو أفضل للمصدرين العمانيين وليتناسب مع النمو والتطور الذي يشهده القطاع الخاص وبالأخص الشركات الصغيرة والمتوسطة التي توليها الوكالة اهتماماً خاصًا تماشيًا مع توجهات الحكومة الرشيدة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-، مشيرًا إلى أن الوكالة تعمل على تقديم خدمات وحلول جديدة للمصدرين العمانيين في مجال تأمين الصادرات. وكشف الكيومي أنّ الوكالة سوف تدشن خدمات جديدة تتواكب مع احتياجات كافة المصدرين والمصنعين العمانيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك