اتفاقية شراكة بين البنك الوطني العماني و"الأصول للتطوير العقاري"

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

وقَّع البنك الوطني العُماني اتِّفاقية شراكة مع شركة "الأصول للتطوير العقاري" بهدف توفير خدمات التمويل السكني للراغبين بشراء منازل في مشروع "لؤلؤة مسقط" الرائد في "مسقط هيلز" الذي تقوم الشركة بتطويره. وتأتي الشراكة في إطار سعي البنك الدائم إلى دعم القطاع العقاري في سلطنة عُمان، عبر إرساء علاقات الشراكة والتَّعاون مع الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري في السلطنة.

 

وتمَّ توقيع الاتفاقية خلال حفل خاص بحضور حسن محمد جمعة المدير العام لشركة الأصول للتطوير العقاري، وإسماعيل كامل مُدير العمليات في شركة "إيرا" العقارية، وجون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العُماني".

 

وقال جون تشانج، المُدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني: "يسرّنا توقيع هذه الشراكة مع شركة الأصول للتطوير العقاري بهدف مُساعدة العملاء المُهتمين بمشروع "لؤلؤة مسقط" على تحقيق طموحهم بالحصول على منزل الأحلام في هذا المشروع الجديد الفاخر".

ويُتيح "البنك الوطني العماني" لعملائه إمكانية امتلاك منزل جديد من خلال مجموعة قروض "المنزل" السكنية التي يُقدمها، حيث تتيح القروض الموافق عليها تمويل شراء منزل جديد، أو بناء منزل الأحلام، أو تجديد منزل قديم، أو شراء وتمويل أيّ عقار سكني.

وتُعد شركة "الأصول للتطوير العقاري" إحدى أبرز الشركات المتخصصة في التطوير والتنمية العقارية في سلطنة عُمان، وتتولى تطوير المشروع السياحي المتكامل "لؤلؤة مسقط" الذي يمتد على مساحة 6911 مترا مربعا، وهو مشروع تطوير عقاري للتملك الحر.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك