"أوميفكـو" يكرم رائد الأعمال عبد الله الغيلاني في "تطبيقية صور"

 

 

 

صور – الرؤية

استضاف مركز أوميفكو لريادة الأعمال بكلية العلوم التطبيقية بصور عبدالله الغيلاني في إطار استعراض قصص النجاح في مجال ريادة الأعمال. وكان الغيلاني يعمل مديرًا للموارد البشرية في أوميفكو وقبلها بوزارة الكهرباء والمياه، وخاض مجال ريادة الأعمال وأسس شركة خاصة بدأت بسيارة واحدة حتى باتت تعمل بأكثر من 38 معدة ومركبة وتضم 110 موظفين وعمال. 

وبدأ الغيلاني بسرد قصة سفره من عُمان إلى السعودية ومنها إلى سوريا ورحلة الشباب إلى اليمن والعراق وإيران والإمارات ولندن والعودة أخيرا إلى أحضان الوطن. وكيف كانت الطفولة قاسية لكن العزم والإصرار يولدان لدى الإنسان النجاح والتميز والريادة. وخـلال المحاضرة استعرض عبدالله الغيلاني عوامل النجاح التي تُعين كل من يُفكر في إقامة مشروع تجاري، وكيف يستطيع المُستثمر الشاب في مجال التجارة أن يقف صامدًا في وجه التحديات. 

وقال الغيلاني إنَّ أفضل استثمار يكون في الموارد البشرية العُمانية، لأنَّه بالشباب تنهض الأمم وتتقدم. وحثَّ الغيلاني الشباب على تحمل المسؤولية وأن يكونوا عند حسن الظن بهم. وفـي ختام اللقاء، قدَّم الدكتور أحمد بن جمعة الريامي عميد الكلية هدية تذكارية إلى عبدالله الغيلاني، شاكراً له مبادرته للتواصل مع أبنائه الطلاب ورواد الأعمال للاستفادة من خبرته في هذا المجال.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك