وفد "الغرفة" يشارك في أعمال معرض "السلامة الوقائية" بتركيا

 

مسقط - الرؤية

شارك وفد غرفة تجارة وصناعة عمان أمس في أعمال النسخة الثالثة من معرض "الأبواب والأقفال والسلامة الوقائية" الذي يقام كل سنتين في إسطنبول بجمهورية تركيا، ويستمر حتى 4 مارس الجاري.

وافتتح المعرض برعاية أفق آلتن توب نائب رئيس هيئة تنظيم المعارض بتركيا، بمشاركة رولند بيلي نورث رئيس الشركة المنظمة للمعرض، وخالد بن سلطان الشافعي رئيس الوفد العماني رئيس نادي رواد الأعمال بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور أصحاب وصاحبات الأعمال والتجار من تركيا ومختلف دول العالم، و13 من رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من السلطنة. ويستقطب المعرض أصحاب وصاحبات الأعمال والتجار والصناعيين من مختلف دول العالم، ويشارك فيه حوالي 130 شركة عارضة متخصصة في مجالات منها منتجات الألمنيوم والأبواب والأقفال والمظلات، ومواد البناء وأيضا أنظمة التحكم عن بعد للستائر والأبواب والنوافذ، وأنظمة الإنذار ضد السرقة والحريق؛ وذلك بهدف الاستفادة من التجربة التركية في مثل هذه المجالات.

وقال خالد الشافعي رئيس الوفد إنّ الوفد اختتم زيارته إلى تركيا، حيث شارك في افتتاح معرض الأبواب وتعرف على أركانه المختلفة وأحدث المنتجات المعروضة، مشيرا إلى أنّه تمّ التسيق مع 3 شركات متخصصة في صناعة المظلات بكافة أنواعها لاتخاذ وكلاء لهم في السلطنة.

وأشاد أعضاء الوفد بالفائدة المتحققة من المشاركة في هذا المعرض؛ حيث استفادوا من الفرص المتاحة في المعرض من حيث عقد شراكات أو استيراد آليات ومواد أو غيرها من الخدمات المتعلقة بهذا المجال.

وقال حمدان بن سعيد الغيثي أمين صندوق نادي رواد الأعمال بمحافظة شمال الباطنة إن الغرفة ساهمت في تسهيل كل إجراءات الوفد للمشاركة في افتتاح هذا المعرض، ولتمثيل السلطنة في هذا المعرض الدولي المهم، مشيرا إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم في التعرف على المنتجات وآخر ما وصلت إليه من تطور.

 

تعليق عبر الفيس بوك