استعراض مواصفات 4 ساعات من المجموعة المحدودة الفاتنة

"مستال" يحتفي بزيارة ستيفن فورزية المؤسس المشارك لـ"جريبل فورزية"

 

 

مسقط – الرؤية

 

عقد مستال - بوتيك الساعات والمجوهرات الفاخرة التابع لمجموعة أجيت كيمجي،  الذي يجلب إلى السلطنة أرقى العلامات التجارية - مؤتمراً صحفياً خاصاً لتكريم ستيفن فورزية، المؤسس المشارك لجريبل فورزية  Gruebel Forsey ، إلى جانب عرض 4 من ساعات المجموعة المحدودة الفاتنة على مندوبي وسائل الإعلام في بوتيك مستال، الذي يقع في مبنى IMC  المُتاخم لمركز بريق الشاطئ.

ويواصل مؤسسو جريبل فورسي، روبرت وستيفن فورزية بناء المعارف التقليدية العميقة التي اكتسبوها عبر أربعة عقود من الخبرة في الساعات الفاخرة المعقدة، عن طريق اختراع وتطوير آليات مركبة لقياس الزمن وفق المبادئ الجمالية الصارمة.

ومن بين الساعات الحصرية الأربعة، شهد مندوبو وسائل الإعلام المحلية لأوّل مرة ساعة (توربيون 24 ثانية هيستوريك) في إصدار من الذهب الأحمر. ويلي ذلك موديل (توربيون 30 ثانية المزدوجة) الذي تمّ إصداره في عام 2010، ويحتفل جريبل فورزية الآن بتوربيون 24 ثانية أسيميتريك بإصدار نسخة تاريخية خاصة على وجه التحديد.

وبتوقيع روبرت جريبل وستيفن فورزية تصدر طبعة محدودة فقط من بضع ساعات سنوياً هي Art Piece 2 Edition 2 التي تمّ عرضها أيضاً على مندوبي وسائل الإعلام.

وقال دارميش كيمجي، مدير إدارة مستال: باعتبارنا أحد الشركاء البارزين لجريبل فورزية، أسعدنا الترحيب بالمؤسس المشارك نفسه بيننا. لقد أظهر السوق العُماني قدرا كبيرا من التقدير لهذه العلامة التجارية، وكان في الواقع شرف عظيم أن يقوم ستيفن فورزية بنفسه بعرض عدد من أكثر القطع البارزة للجمهور المحلي. ليذهل هواة الساعات الفاخرة الأكثر فطنة بالتحف الفنية المبتكرة واحدة تلو الأخرى، كل موديل من جريبل فورزية له قصة فريدة تستحق أن تروى."

ومع التصاميم الداخلية التي زينت فنيًا، هناك مدخل مستقل لكبار الشخصيات وغرفة خاصة للمتميزين من الزبائن، وصالة عرض مستال هي انعكاس نقي من الأناقة والرقي الذي يلائم الصفوة. وهو يعرض بشكل رائع كل ساعة من مجموعة جريبل فورزية بكل روعة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك