اليوم.. منتخبنا يبدأ منافسات "خليجي14" للسباحة القصيرة بالدوحة

مسقط - الرُّؤية

يَبْدَأ مُنتخبنا الوطني للسباحة، اليوم الأربعاء، مُنافسات البطولة الرابعة عشرة للسباحة بالمجرى القصير لدول مجلس التعاون الخليج العربية، والتي تستضيفها مدينة الدوحة بدولة قطر، خلال الفترة من 28 فبراير إلى 4 مارس المقبل لفئة العموم، حيث وصل المنتخب صباح اليوم العاصمة القطرية الدوحة، وأجرى أولى حصصه التدريبية على مسبح البطولة بمدينة حمد الرياضية؛ وذلك بقيادة الجزائري كمال خمري مدرب منتخبنا الوطني للسباحة العام.

ويُشارك في سباقات اليوم كلٌّ من: السباح نضال بن سليمان الحراصي وأيمن بن طالب القاسمي في سباق 800 متر وفي سباق 1500 متر وفي سباق 400 متر حرة، ويُشارك السباح عبدالرحمن الكليبي في سباق 200 متر متنوع وفي سباق 400 متنوع و200 ظهر.

وكانتْ لجنة المنتخبات الوطنية واللجنة الفنية بالاتحاد العماني للسباحة، قد اختارتْ قائمة المنتخب الوطني المشارك وفق المعايير الفنية التي حددها الاتحاد العماني للسباحة لاختيار لاعبي المنتخب في البطولات الخارجية، والتي تعتمد على أفضل المعايير الرقمية المحققة؛ وذلك لضمان الوصول إلى منصات التتويج.

وقال كمال خمري مدرب المنتخب الوطني العام: الحمد لله أجرينا اليوم حصة تدريبية متكاملة في حوض السباحة الخاص بالبطولة وجميع سباحين الثلاثة جاهزين لانطلاق التصفيات. موضحا أنَّ الطموح كبير رغم الظروف التحضيرية الصعبة التي مرت بها مرحلة الإعداد؛ حيث تم الاكتفاء بالتدريبات اليومية في مسبح نادي الأمل الصباحية والمسائية، نتيجة عدم جاهزية حوض مجمع السلطان قابوس الرياضي للتدريبات، وبالتالي تم الاكتفاء بالتدريبات اليومية بحدها الأدنى. مؤكدا أن اختيار عناصر المنتخب المشاركين في البطولة تم وفق معايير تأهيلية خاصة وأملنا كبير في الحصول على الميداليات بمختلف ألوانها وأن يتوج منتخبنا بإحداها في كل سباق يشارك فيها لاعبونا.

تعليق عبر الفيس بوك